جاكيتات ومعاطف نسائية
  • تفاصيل المنتج
حول منتجاتنا

قماش منقوش عتيق ، طبقات ألوان غنية ، لون الكراميل قوي وأبيض ، تصميم بدون ياقة بسيط وسخي ، هش ونظيف ، تصميم كتف عريض شكل ثلاثي الأبعاد ، قماش سميك ، ملابس الخريف والشتاء دافئة وعصرية ، سهلة التعامل مع مجموعة متنوعة من المناسبات ~


مادة النسيج: صوف منقوش عتيق: 10٪ صوف 90٪ بوليستر


النسيج مريح ودافئ ، ناعم وشمعي وسميك ، يمتص الرطوبة بشكل جيد ، ومقاوم للتجاعيد والكي ، ويسهل إدارته. يحتوي القماش أيضًا على الصوف ، وهو جيد للتدفئة والدفء خلال أشهر الشتاء الباردة. يتم أيضًا اختيار لون فحص القماش بعناية فحص نظام الألوان الدافئة الرجعية. قم بإنشاء عنصر أساسي شتوي عصري عتيق ، إصدار خط نظيف ، أكثر ملاءمة للارتداء في مجموعة متنوعة من المجالات ، من السهل إنشاء إلهة سحر عتيقة ~

alt     
معطف للسيدات

الماركة: auschalink

العمر المطبق: 25-29 سنة

الحجم: S M L

نمط: منقوشة

النمط: التنقل

الياقة: أخرى / أخرى

رفرف: صدر واحد

اللون: خمر منقوشة

نوع الأكمام: منتظم

الموسم: الخريف

طول الأكمام: أكمام طويلة

تشانغ: منتظم

العنصر الشعبي / الحرف اليدوية: الأزرار

الخامة: بوليستر 90٪ صوف 10٪

معطف منقوش خمر


العديد من النساء الجميلات يخرجن في فصل الشتاء ، سوف ينتبهن إلى ارتباطاتهن ، فالملابس التي تختارها ستكون أكثر دفئًا ، لكنهن لن يرتدين شعورًا بالانتفاخ ، وحياة عصرية ، فهي ليست صعبة كما تعتقد ، ولكن يجب أن تنتبه عند اختيار الملابس ، يجب أن يكونوا مبدعين أيضًا ، وأن يختاروا بعض الأساليب الرائعة والعصرية ، ويجب أن يعرفوا أيضًا المنتجات الفردية الشتوية الكلاسيكية ، مثل معطف من الصوف ، وسترة طويلة ، وأحذية طويلة ، وما إلى ذلك. هل الشتاء غالبًا أسلوب بسيط ، انظر كيف تتطابق ، إذا كان الشكل أكثر تناسقًا ، يمكن لهذه الملابس أن تجرب ، ربما يكون هناك حصاد جديد.

        
يتوقع الكثير من الناس أن يكون تجميعهم فريدًا ، عند اختيار الملابس ، سيختارون بعض الملابس المخصصة ، وفي كل مرة يخرجون فيها ، سوف يتطابقون بعناية مع بعضها ، واللون والأناقة ، ويجب أن يفكروا في البعض ، ويخرجون في فصل الشتاء ، ويجب على الملابس كن دافئًا ، لذا اختر المزيد من التباين ، اختار الجمال معطفًا من الصوف بلون فضفاض ، واللون أفتح قليلاً ، وله شعور بنبرة دافئة ، والإصدار مناسب جدًا ، دع الشخص يبدو أكثر مزاجه ، والجمال مفتوح الصدر هو أظهر التطابق الداخلي ، وضع الفستان على الركبة ، يبدو أسلوبًا عصريًا وجوًا للغاية.
        
مع كعب سميك أسود فوق أحذية الركبة ، نمط جلدي ، في فصل الشتاء ، يتناسب العديد من الأشخاص مع أحذية الركبة ، أزياء بسيطة ، هذا الزوج من الأحذية طويل نسبيًا ، ولكن أيضًا كعب سميك مرتفع نسبيًا ، 8 سم فوق الارتفاع ، انطلق الشكل طويل القامة ، ويبدو أيضًا أنه بسيط نسبيًا ، والحذاء نحيف نسبيًا ، لذا فكلما زاد اختيار نوع الساق ، لم يتطابق الجمال مع اللباس الداخلي ، ولكن اختر جوارب سوداء ، وأسلوب أكثر سمكا ، وتأثير الجسم جيد جدًا ، و ليس مكشوفًا كثيرًا ، لذلك لا تقلق بشأن البرودة الشديدة ، مع ليدرهوزين أسود وسراويل جلدية صدى ، هو أيضًا تجميع شتوي كلاسيكي.
        
سترة رمادية ذات ملمس جميل تغطي السترة السوداء وتبدو بسيطة للغاية ، في الواقع ، تولي النساء الجميلات اهتمامًا كبيرًا لارتدائهن ، وتباين الألوان الداكنة والفاتحة ، سيزيد من الإحساس بالطبقة ، والشتاء أيضًا مع التريكو نمط المنتج الفردي ، أكثر دفئًا ، مع وشاح رمادي فاتح ، وجزء الرقبة ملفوف بإحكام ، ويبدو دافئًا جدًا ، واختيار لون الشتاء ، يمكنك اختيار بعض الملابس الداكنة والخفيفة المتباينة ، كما أن التجميع لا يختار سميكًا بشكل خاص ، ويبدو منتفخًا نسبيًا أسلوب ، بحيث تصبح حياتك أكثر وأكثر نكهة.
        
يبدو أن الملابس التي تختارها هذه المرأة الجميلة كثيرة جدًا ، ولكن لديها إحساس جيد بالطبقات ، دون الشعور بالانتفاخ والوجه الأنيق. ترتدي قبعة سوداء من الصوف ، وهي دافئة إلى حد ما وتبدو حساسة للغاية. سيختار الكثير من الناس القبعات المناسبة في الشتاء وينتبهون لأسلوبهم وأسلوبهم. لون أكثر جمالا ، هذه الحقيبة التجميع ، سيكون هناك الكثير من القيود ، ليس من السهل مطابقتها ، ولكن مع التجميع الجيد ، فهي جميلة حقًا.
ميزة الشركة
  • تقدم خدمة إسقاط الشحن
  • 4 مرافق وتقدم خدمة الشباك الواحد
  • معمل الاختبار الذاتي
  • أكثر من 16 عامًا من الخبرة الغنية في مجال الموضة
  • تساعد المئات من الأساليب الموجودة في توفير الوقت والتكلفة
  • أسلوب& شعار& بحجم& يمكن تخصيص اللون
  • تقبل الاندفاع أو موك الصغيرة
  • مواد صديقة للبيئة
  • تصميم مجاني
  • نقدم خدمة OEM / ODM


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

اتصل بنا
استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.
  • WhatsApp:
  • هاتف:
    +86 18922512589
  • هاتف:
    +86 13532582458
  • البريد الإلكتروني:
  • فاكس:
    Add: No.163, Jie Nan Road, Xiaojiejiao, Humen Town, Dong Guan City, Guang Dong Province, China

اتصل بنا للحصول على عينات مجانية

إذا كنت ترغب في تخصيص منتجك الخاص ، فاتصل بنا! يمكننا أن نقدم لك عينة مجانية ، 7 أيام لضرب العينة.

المرفق:
    مُستَحسَن
    يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
    وهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.
    Chat
    Now

    إرسال استفسارك

    المرفق:
      اختر لغة مختلفة
      English English italiano italiano বাংলা বাংলা ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 हिन्दी हिन्दी Português Português Deutsch Deutsch 日本語 日本語 العربية العربية русский русский Español Español français français Bahasa Melayu Bahasa Melayu فارسی فارسی Pilipino Pilipino Kiswahili Kiswahili bahasa Indonesia bahasa Indonesia मराठी मराठी Gaeilgenah Gaeilgenah Nederlands Nederlands
      اللغة الحالية:العربية
      أرسل استفسارك

Ladies' Coats & Jackets
  • Product Details
About our product

Retro plaid fabric, rich color layers, caramel color is strong and white, collarless design simple and generous, crisp and clean, wide shoulder design three-dimensional shape, thick fabric, autumn and winter wear is warm and fashionable, easy to handle a variety of occasions ~


Fabric material: vintage plaid wool:10% wool 90% polyester


The fabric is comfortable and warm, soft and waxy and thick, has good moisture absorption, is wrinkle-resistant and ironing, and easy to manage. The fabric also contains wool, which is good for keeping warm and warm during the cold winter months. The fabric check color is also carefully selected retro warm color system check. Create a vintage fashion winter essential single item, clean line version, more suitable to wear in a variety of fields, easy to create a retro charm goddess ~

alt        
Coat For Ladies

Brand: auschalink

Applicable age: 25-29 years old

Size: S M L

Pattern: Plaid

Style: Commuting

Collar: other /other

Flap: single breasted

Color: Vintage plaid

Sleeve type: Regular

Season: Autumn

Sleeve length: Long sleeves

Chang: Regular

Popular element/craft: Buttons

Material: Polyester 90% wool 10%

Vintage Plaid Coat


Many beautiful women go out in winter, they will pay attention to their collocation, the clothes they choose will be warmer, but they will not wear a bloated feeling, fashionable life, it is not as difficult as you think, but they should pay attention to details when choosing clothes, they should also be creative, choose some exquisite and fashionable styles, and they should also know the classic winter single products, such as woolen coat, long down jacket, long boots, etc. Are winter often a simple style, see how you match, if the figure is more symmetrical, these clothes can try, maybe there is a new harvest.

               
Many people expect their collocation can be unique, when choosing clothes, they will choose some personalized clothes, and every time they go out, they will carefully match some, color and style, they should think about some, go out in winter, clothes should be warm, so choose more contrast, the beauty chose a loose color wool coat, the color is a little lighter, Has the feeling of warm tone, and the version is very right, let a person look more temperament, beauty open bosom is to show the inside match, the position of the dress to the knee, looks fashionable and very atmospheric style.
               
With black thick heel over the knee boots, leather style, in winter many people will match the knee boots, simple fashion, this pair of boots is relatively long, but also a little special, thick heel is relatively high, 8cm above the height, set off the figure is tall, also appears to be relatively simple, the boot is relatively slim, so the more pick leg type, beauty did not match leggings, But choose black stockings, thicker style, foil the body effect is very good, and not much exposed, so don't worry about their very cold, with black lederhosen, and leather pants echo, is also a classic winter collocation.
               
A gray sweater with beautiful texture covers the black lederhosen and looks very simple, in fact, beautiful women pay great attention to their own wear, and the contrast of dark and light colors, will increase the sense of layer, winter is also with the knit style of the single product, warmer, with a light gray scarf, the neck part is tightly wrapped, looks very warm, choose winter color, You can choose some dark and light contrast clothing, collocation also does not choose particularly thick, look relatively bloated style, so that your life will become more and more flavor.
               
The clothes this beautiful woman chooses seem to be quite numerous, but have a good sense of layering, without the feeling of puffiness and elegant face. She is paired with a black woolen hat, which is somewhat warm and looks very delicate. Many people will choose hats to match in winter and pay attention to their style and style. More beautiful color, this bag the collocation, there will be a lot of limitations, not easy to match, but with good collocation, is really beautiful.
Company Advantage
  • Offer Drop Shipping Service
  • 4 Facilities and Offer One Stop Service
  • Self Own Testing Lab
  • 16+ Years of Rich Experience in Fashion Field
  • Hundreds Existing Styles Help Save Lead Time and Cost
  • Style & Logo & Size & Colour Can Be Customized
  • Accept Rush or Small MOQ
  • Eco-Friendly Material
  • Free Design
  • Offer OEM/ODM Service


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Contact Us
Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.
  • WhatsApp:
  • Telephone:
    +86 18922512589
  • Phone:
    +86 13532582458
  • Fax:
    Add: No.163, Jie Nan Road, Xiaojiejiao, Humen Town, Dong Guan City, Guang Dong Province, China

Contact us for free samples

If you want to customise your own product, contact us! We can give you a free sample, 7 days to hit the sample.

Attachment:
    Recommended
    They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
    They are now widely exporting to 200 countries.
    Chat
    Now

    Send your inquiry

    Attachment:
      Choose a different language
      English English italiano italiano বাংলা বাংলা ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 हिन्दी हिन्दी Português Português Deutsch Deutsch 日本語 日本語 العربية العربية русский русский Español Español français français Bahasa Melayu Bahasa Melayu فارسی فارسی Pilipino Pilipino Kiswahili Kiswahili bahasa Indonesia bahasa Indonesia मराठी मराठी Gaeilgenah Gaeilgenah Nederlands Nederlands
      Current language:English
      Send Your Inquiry