مقالات

اتجاهات الموضة لعام 2022

2022/11/01
2022-1
لقد بدأنا نرى هذا الاتجاه يصطدم بالسجاد الأحمر هذا الخريف ، لكنني أرى أن هذا المظهر سيبقى معنا حتى عودة `` Hot Girl Summer '' العام المقبل. أنا من أشد المعجبين بالتفكير خارج الصندوق باستخدام القماش أو الزينة - أسمي هذا "تاج كليوباترا". يمكنك استخدام هذا الاتجاه بمهارة أكثر مع خصلة واحدة أو اثنتين في الشعر ، أو تغطية كاملة. ضع في اعتبارك أن المظهر الرائع دائمًا ما يتعلق بالتوازن ، وإذا كنت تحاول هذا الاتجاه ، فستكون أحجار الراين بمثابة قطعة البيان الخاصة بك ، لذا قم ببناء بقية المظهر حول ذلك. ربما يكون أكثر من أسلوب غير رسمي لأزياء الشارع لتحييد بلنغ توب ".
2022-2
"كان فريقنا يشعر بالفعل بتنظيف خزانة الملابس بشكل كبير - نوع من إعادة ضبط خزانة الملابس. هناك أشياء لم تعد منطقية ، ونجد أنفسنا نرغب في البدء من جديد. نريد أشياء أقل ، ونريد الاستثمار في قطع تجعلنا نشعر بالرضا. نحن نتبرع بالملابس الموجودة في خزانة ملابسنا والتي تبدو محددة جدًا ، ورائعة جدًا ، وإضافية جدًا ، ونفعل نفس الشيء مع مجموعتنا الخاصة. إذا لم تصل إليها أبدًا في الصباح ، إذا كانت تتجمع الغبار على الحظيرة ، ربما لا بأس من تحريرها. استثمر في أفضل نسخة من كل عنصر - زر كبير الحجم مثالي من البوبلين الهش أو أكسفورد المكسور ، وبنطلون مثالي ، وطبقة حرير مثالية. "
2022-3
لطالما اشتهر الفستان الأسود الصغير بكونه أحد أكثر السلع الأساسية تنوعًا التي يمكنك امتلاكها - وهذا على الأرجح سبب إعادته بأقصى سرعة في خريف 2022. مايكل كورس وإيزابيل مارانت ولويس فويتون ليسوا سوى عدد قليل من العلامات التجارية الكبرى التي عملت على دمج واحدة في مجموعتها ، سواء كانت تنتج نسخة جلدية أو تضعها فوق قميص.


2022-4

المصمم الخاص ومؤسس Let's Get You ، نيكول روسو ، تريد منك أن تعرف أن السترات الجلدية المصنوعة من الجلد الصناعي تبدو أنيقة فقط في الصور. قالت لـ InStyle: "جلود سميكة بأشكال وأنماط عديدة تستحق أن ترتدي للعقد القادم".

"أنا أعشق سترة Prada السوداء مزدوجة الصدر ذات السترات الواقية من الرصاص ، لكنني أرتدي أي متجر للأغراض التوفيرية ومن المؤكد أنك ستجد تكرارات من عقود ماضية من شأنها أن تضعك بشكل مناسب في الخريف. قم بإقرانها مع سترة الربيع الصغيرة التي اخترتها وأنت سيكون لديك ضمادات انتقالية على القفل ".

2022-5
"دعني أخبرك ، ربما تكون راشيل واحدة من أروع الأشخاص الذين يمكن أن تكون في غرفة معهم. إنها مرحة وباردة وطبيعية. كانت مثل ،" اسمع ، هذا هو ترشيحي الأول لتوني [لـ POTUS]. أنا لا " لا أعرف ما يجب أن أرتديه ؛ لا أعرف ماذا أريد ". لذا فهو أسود ، مثير ، فاتن ، رائع ؛ إنه كل شيء لن يختاره الناس بالضرورة ، على الرغم من أنها مثيرة ورائعة! لديها هيئة مذهلة! إنها تخفيها عادةً ، لكننا نمنحها جميعًا بهذه النظرة. بمجرد ارتدائها الفستان ، كنا جميعًا مثل ، "انظر كم هو رائع جسمك!" تبدو طويلة فيه ، رغم أنها صغيرة! وأعتقد أنها حصلت عليه. قالت ، "انتظر ، يا إلهي ، لدي جسد! لدي الخصر. بالطبع هي تفعل. إنها واحدة من أكثر الممثلات الكوميديات عبقرية في عصرنا ، لكن هذا لا يعني أنها لا تستطيع أن تكون ساخنة. "
2022-6
"ملكة العالم ، السيدة الكبرى! يجب أن أخبرك ، لقد كانت كريمة جدًا في هذه التركيبات. قالت" شكرًا "ألف مرة. قلت ،" باتي ، ما الذي تتحدث عنه ؟! تشرفنا أن أرتدي ملابسك! لكن نجوم برودواي لا يحصلون دائمًا على ما يستحقونه من عالم الموضة ، في بعض الأحيان. لذا ، كان هذا الفستان ، يجب أن يكون مثاليًا. إنه بدون حمالات ، لكن القفازات مرفقة ، لذا يبدو الأمر كما لو أنها ترتدي القفازات. يقطر في المخمل. إنه قطار طويل ومثير حقًا. إنه هوليوود قديم وكلاسيكي ، وفي بعض الأحيان أثناء التركيب ، كانت تتحدث عن الشخصيات التي يذكرها بها الفستان. كان من المذهل مشاهدة ممثلة أسطورية مثل تلك في العمل ، لأن السجادة الحمراء هي أداء للناس حقًا. كنا نقترب من ذلك بهذه الطريقة ".




معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English italiano italiano বাংলা বাংলা ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 हिन्दी हिन्दी Português Português Deutsch Deutsch 日本語 日本語 العربية العربية русский русский Español Español français français Bahasa Melayu Bahasa Melayu فارسی فارسی Pilipino Pilipino Kiswahili Kiswahili bahasa Indonesia bahasa Indonesia मराठी मराठी Gaeilgenah Gaeilgenah Nederlands Nederlands
    اللغة الحالية:العربية

BLOG

Fashion trends for 2022

2022/11/01
2022-1
We are starting to see this trend hit the red carpets this fall, but I see this being a look that will stay with us right until 'hot girl summer' returns next year. I'm a huge fan of thinking outside of the box with fabric or embellishments — I call this the 'the Cleopatra tiara.' You can use this trend more subtly with one or two strands in the hair, or complete coverage. Keep in mind that a great look is always about balance, and if you are trying this trend, the rhinestones will serve as your statement piece so build the rest of the look around that. Perhaps more of a casual streetwear approach to neutralize the bling up top."
2022-2
"Our team has really been feeling a major closet cleanout — sort of a wardrobe reset. There's stuff that doesn't make sense anymore, and we find ourselves wanting to start fresh. We want less stuff, and we want to invest in pieces that make us feel good. We're donating the clothes in our closet that feel too specific, too fussy, too extra, and we're doing the same with our own line. If you never reach for it in the morning, if it's gathering dust on the hanger, it's probably ok to set it free. Invest in The Best version of each item — a perfect oversized button-down in crisp poplin or broken-in Oxford, a perfect trouser, a perfect silk layering top."
2022-3
A little black dress has always had the reputation of being one of the most versatile staples you can own — which is probably why it's returned, full speed ahead, for Fall 2022. Michael Kors, Isabel Marant, and Louis Vuitton are just a few of the major brands who worked one into their collection, whether they produced a leather version or layered it over a shirt.


2022-4

Private stylist and founder of Let's Get You, Nicole Russo, wants you to know that plastic faux leather jackets only look chic in pictures. "Thick hides in many shapes and styles [are what's] worth wearing for the next decade," she tells InStyle.

"I adore the Prada double-breasted black jacket with wide lapels, but hit up any thrift store and you're sure to find iterations from decades ago that will layer you properly in autumn. Pair yours with the spring mini you picked up and you'll have transitional dressing on lock."

2022-5
"Let me tell you, Rachel is probably one of the coolest people you can be in a room with. She's funny and chill and normal. She was like, 'Listen, this is my first Tony nomination [for POTUS]. I don't know what I should wear; I don't know what I want." So it's black, sexy, glamorous, cool; it's everything people wouldn't necessarily pick for her, even though she is sexy and cool! She has an amazing body! She normally hides it, but we're giving it all with this look. As soon as the dress went on her, we were all like, 'Look how amazing your body is!' She looks tall in it, even though she's little! And I think she got it. She said, 'Wait, wow, I have a body! I have a waist.' Of course she does. She's one of the most genius comedic actresses of our time, but that doesn't mean she can't be hot."
2022-6
"The queen of the world, the grand dame! I have to tell you, she was so gracious in these fittings. She said 'thank you' a thousand times. I said, 'Patti, what are you talking about?! It's an honor to dress you!' But Broadway stars don't always get what they deserve from the fashion world, sometimes. So this dress, it had to be perfection. It's strapless, but the gloves are attached, so it's almost like she has a wrap going into gloves. She's dripping in velvet. It has a really long, dramatic train. It's old Hollywood and classic, and sometimes during the fittings, she would talk about what characters the dress reminded her of. She would, like, become these characters while wearing different dresses. It was amazing watching a legendary actress like that at work, because really, a red carpet is a performance for people. We were approaching it that way."




Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English italiano italiano বাংলা বাংলা ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 हिन्दी हिन्दी Português Português Deutsch Deutsch 日本語 日本語 العربية العربية русский русский Español Español français français Bahasa Melayu Bahasa Melayu فارسی فارسی Pilipino Pilipino Kiswahili Kiswahili bahasa Indonesia bahasa Indonesia मराठी मराठी Gaeilgenah Gaeilgenah Nederlands Nederlands
    Current language:English
    Send Your Inquiry