جاكيتات ومعاطف نسائية
  • تفاصيل المنتج
      
التصميم

عملية التصميم:

الجلد ناعم وحساس ، ناعم ومريح الملمس ، قاسي ، وليس من السهل التجعد ؛ تم دمج الشكل العام في الشعور بالقوام الجاف ؛ يحتفظ سطح الجسم الجلدي بحبيبات وبريق الجلد نفسه ، طبيعيًا وعتيقًا. لا تشعر الموكا العميقة بأنها رسمية ، وكلاسيكية ، ومتعددة الاستخدامات ، وليست مملة ، مع إحساس لامع بالنبل والأجواء الكلاسيكية التي تكمل بعضها البعض.


مواد:

نسيج جلد صناعي: 100 جلد بولي يوريثان


النسيج ناعم ولزج ، مع نسيج ناعم ، ومقاومة جيدة للرياح ، ودفء ، وما إلى ذلك. شكل اختيار نمط البدلة الأساسي ، لا يعزز الجو فحسب ، بل يعزز أيضًا النكهة القديمة ، والملاءمة الفضفاضة ، ويبدو حادًا وصريحًا ، وواسعًا وثلاثي الأبعاد. في فصلي الخريف والشتاء ، ليس من السهل ارتكاب أخطاء بمنتج واحد عصري ، بغض النظر عن كيفية المطابقة ، يمكن بسهولة ارتداء إحساس بالأزياء الراقية.


        
إذا كنت قد نزلت مؤخرًا في حفرة أرنب TikTok التي تسقط مقاطع فيديو أزياء ، فثق بي عندما أقول إنك لست وحدك. استحوذت اتجاهات مثل أحذية رعاة البقر ، والتنانير المنقوشة ، ومعاطف الخندق على صفحة For You الخاصة بي على تطبيق مشاركة الفيديو ، وبالكاد يمكنني أن أجعلها من خلال مجموعة تمرير غير رسمية دون الحفر في خزانة ملابسي أو إضافتها إلى عربة التسوق عبر الإنترنت في السعي لتكرار نوبات السقوط المنسقة تمامًا التي أراها في خلاصتي.
        
على الرغم من وجود الكثير من اكتشافات الموضة الفيروسية للاختيار من بينها عند محاولة محاكاة جمالية الفتاة الرائعة لنخبة TikTok ، إلا أن هناك ملحقًا خريفيًا واحدًا تم الاستيلاء عليه وعزز نفسه باعتباره عنصرًا أساسيًا في السقوط: السترات الجلدية.
        
لا يقتصر الأمر على أن علامة التجزئة #leatherjacket لديها أكثر من 62.3 مليون مشاهدة على TikTok تعرض الطرق العديدة التي يمكن من خلالها تصميم هذه القطعة متعددة الاستخدامات ، ولكن حتى المشاهير من قائمة A مثل Gigi Hadid ارتدوا مظهر الجلد الساخن في الأشهر الأخيرة. إذا كنت ترغب في تجربة الصيحة بنفسك ، ولكن ليس لديك بالضبط نفس الميزانية للتباهي بالجلد مثل السيدة حديد (والتي ، نفس الشيء) ، وجدنا الشيء الوحيد: جاكيت جلد فضفاض للنساء على Auschalinkfashion.com.



التعليمات

س: ما هي ميزتك؟

ج: سعر تنافسي ، ضمان الجودة ، موك منخفض ، كفاءة عالية وخدمة ودية هي كل ذلك

تجعلنا مختلفين.

س: هل يمكنني الحصول على عينة؟

ج: نعم ، يمكنك الحصول على عينة وسنقوم برد رسوم العينة عند الحصول على طلبك الرسمي.

س: هل يمكنني وضع الشعار الخاص بي عليه؟

ج: بالتأكيد ، يمكن عمل شعار العملاء ، فلا تتردد في إرساله إلينا ، وسيقوم مصممنا بذلك

نموذج مع الشعار للرجوع اليها من قبل.

س: يمكنك القيام بالتصميم لدينا (OEM)؟

ج: إذا كان لديك متطلبات أو تصميم خاص ، فلا تتردد في الاتصال بنا ، فنحن نفتح أبواب العرض

cusS لجميع أنواع طرق التعاون.

س: ما هو وقت التسليم؟

ج: عادة من 3 إلى 5 أيام بعد تأكيد الدفع (حسب الكمية).




معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

اتصل بنا للحصول على عينات مجانية

إذا كنت ترغب في تخصيص منتجك الخاص ، فاتصل بنا! يمكننا أن نقدم لك عينة مجانية ، 7 أيام لضرب العينة.

المرفق:
    مُستَحسَن
    يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
    وهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.
    Chat
    Now

    إرسال استفسارك

    المرفق:
      اختر لغة مختلفة
      English English italiano italiano বাংলা বাংলা ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 हिन्दी हिन्दी Português Português Deutsch Deutsch 日本語 日本語 العربية العربية русский русский Español Español français français Bahasa Melayu Bahasa Melayu فارسی فارسی Pilipino Pilipino Kiswahili Kiswahili bahasa Indonesia bahasa Indonesia मराठी मराठी Gaeilgenah Gaeilgenah Nederlands Nederlands
      اللغة الحالية:العربية
      أرسل استفسارك

Ladies' Coats & Jackets
  • Product Details
           
DESIGN

Design process:

The leather is smooth and delicate, soft and comfortable to the touch, tough, and not easy to wrinkle; the overall shape is integrated into a sense of dry brawn; the surface of the leather body retains the grain and luster of the leather itself, natural and antique. Deep mocha does not feel overly formal, classic, versatile, and not dull, with a glossy sense of nobility and vintage atmosphere complementing each other.


Material:

Synthetic leather fabric: 100 polyurethane leather


The fabric is soft and glutinous, with a fine texture, good wind resistance, warmth, etc. The shape of the choice of basic suit pattern, not only enhances the atmosphere but also the retro flavor, loose fit, looks sharp and frank, broad and three-dimensional. In the autumn and winter season, it is not easy to make mistakes with a fashionable single product, no matter how to match can easily wear a sense of high fashion.


               
If you've recently gone down the TikTok rabbit hole that falls fashion videos, trust me when I say you're not alone. Trends like cowboy boots, plaid skirts, and trench coats have all taken over my For You Page on the video-sharing app, and I can hardly make it through a casual scroll sesh without digging through my closet or adding to my online cart in a quest to replicate the perfectly curated fall fits I see in my feed.
               
Though there is plenty of viral fashion finds to choose from when trying to emulate the cool-girl aesthetic of the TikTok elite, there's one quintessential autumnal accessory that's taken over and solidified itself as a must-have fall staple: leather jackets.
               
Not only does the hashtag #leatherjacket have over 62.3 million views on TikTok showcasing the many ways this versatile piece can be styled, but even A-list celebrities like Gigi Hadid have sported the hot leather look in recent months. If you're wanting to try the trend for yourself, but don't exactly have the same budget to splurge on leather as Ms. Hadid (which, same), we found just the thing: Loose Leather Jacket Women on Auschalinkfashion.com.



FAQ

Q: What's your advantage?

A: Competitive price, quality guarantee, Low moq, high efficiency and friendly service are all that

make us different.

Q: Can I get sample?

A: Yes, you can get sample and we will refund sample fee when got your official order.

Q: Could I put my logo on it?

A: Sure, customers logo can be made, please feel free to send your to us, our designer will make

mock up with logo for you reference before made.

Q: Can you do our design ( OEM )?

A: If you have special requirements or design, please feel free to contact us, we are opening to dis-

cusS for all kinds of cooperation ways.

Q: What's the delivery time?

A: Usually 3 to 5 days after payment confirmation (depending on quantity).




Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Contact us for free samples

If you want to customise your own product, contact us! We can give you a free sample, 7 days to hit the sample.

Attachment:
    Recommended
    They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
    They are now widely exporting to 200 countries.
    Chat
    Now

    Send your inquiry

    Attachment:
      Choose a different language
      English English italiano italiano বাংলা বাংলা ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 हिन्दी हिन्दी Português Português Deutsch Deutsch 日本語 日本語 العربية العربية русский русский Español Español français français Bahasa Melayu Bahasa Melayu فارسی فارسی Pilipino Pilipino Kiswahili Kiswahili bahasa Indonesia bahasa Indonesia मराठी मराठी Gaeilgenah Gaeilgenah Nederlands Nederlands
      Current language:English
      Send Your Inquiry