جاكيتات ومعاطف نسائية
  • تفاصيل المنتج
حول منتجاتنا

معطف الصوف هذا مصنوع من خيوط بيضاء بسيطة. معطف المزاج الرفيع لا يقل كل عام. كلما كان الأسلوب أكثر بساطة ، كانت صنعة ونسيج الإصدار أكثر روعة! المعطف الضيق ذو الصدر المزدوج سهل وسهل الارتداء وحساس وفريد ​​من نوعه في الذوق. تم دمج رقة وبساطة اللباس الفرنسي فيه. تصميم الخصر على شكل X يخلق بسهولة الخصر الصغير والشعور بالمظهر. ارتديه مع التنانير والسراويل لإطلالة سهلة وأنيقة.
alt     
        
معطف الصوف هذا مصنوع من خيوط بيضاء بسيطة. معطف المزاج الرفيع لا يقل كل عام. كلما كان الأسلوب أكثر بساطة ، كانت صنعة ونسيج الإصدار أكثر روعة! المعطف الضيق ذو الصدر المزدوج سهل وسهل الارتداء وحساس وفريد ​​من نوعه في الذوق. تم دمج رقة وبساطة اللباس الفرنسي فيه. تصميم الخصر على شكل X يخلق بسهولة الخصر الصغير والشعور بالمظهر. ارتديه مع التنانير والسراويل لإطلالة سهلة وأنيقة.
        

نسيج الماء الموهير: 50٪ صوف 50٪ بوليستر

نسيج مختار عالي الجودة من الصوف المخلوط ، كثافة عالية من الوبر ، نسيج نسيج السطح المموج بالماء واضح ، سميك دافئ ومريح. يتمتع بمتانة جيدة ، والنسيج عريض جدًا ، وليس من السهل تشويهه. يمكن أن تكون الأقمشة المصنوعة من الملابس جيدة جدًا لتوسيع الكتفين ، وليس من السهل طيها. نوع الإصدار له تأثير الخصر ، والذي يمكن أن يكون تعديلًا جيدًا للخصر. تأثير الجزء العلوي من الجسم في الغلاف الجوي المرتفع ، من السهل إظهار الغاز الخاص بك ، يجب أن يختار الشتاء خارج الشارع منتجًا واحدًا عالي الجودة.




لطالما كان معطف الصوف الدافئ والفاخر هو الأكثر كلاسيكية لا يمكننا تفويتها في الخريف والشتاء ، خاصة في دائرة الموضة العابرة هذه ، يمكن حقًا ارتداء عدد قليل من المنتجات الفردية مدى الحياة ، فقط معطف الصوف أصبح كلاسيكيًا خالدًا ، أو استخدمه لوصف الهدوء الأنيق ، أو لإعادة إنتاج البرودة ، يمكن تفسيره بشكل قاطع وواضح. يمكن للفتيات من جميع الأعمار ارتداء ملابس أنيقة ذات جاذبية فريدة.

  •             
    نقدم خدمة الشحن السريع
  •             
    4 مرافق وتقدم خدمة الشباك الواحد
  •             
    معمل الاختبار الذاتي
  •             
    أكثر من 15 عامًا من الخبرة الغنية في مجال الموضة
  •             
    تساعد المئات من الأساليب الموجودة في توفير الوقت والتكلفة
  •             
    أسلوب& شعار& بحجم& يمكن تخصيص اللون
  •             
    تقبل الاندفاع أو موك الصغيرة
  •             
    مواد صديقة للبيئة
  •             
    تصميم مجاني
  •             
    نقدم خدمة OEM / ODM


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

اتصل بنا للحصول على عينات مجانية

إذا كنت ترغب في تخصيص منتجك الخاص ، فاتصل بنا! يمكننا أن نقدم لك عينة مجانية ، 7 أيام لضرب العينة.

المرفق:
    مُستَحسَن
    يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
    وهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.
    Chat
    Now

    إرسال استفسارك

    المرفق:
      اختر لغة مختلفة
      English English italiano italiano বাংলা বাংলা ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 हिन्दी हिन्दी Português Português Deutsch Deutsch 日本語 日本語 العربية العربية русский русский Español Español français français Bahasa Melayu Bahasa Melayu فارسی فارسی Pilipino Pilipino Kiswahili Kiswahili bahasa Indonesia bahasa Indonesia मराठी मराठी Gaeilgenah Gaeilgenah Nederlands Nederlands
      اللغة الحالية:العربية

Ladies' Coats & Jackets
  • Product Details
About our product

This wool coat is made of simple white yarn. The coat of high order temperament is not less every year. The more simple the style, the more exquisite the workmanship and the fabric of the version! The double-breasted slim-fitting coat is easy and easy to wear, delicate and unique in taste. The delicacy and simplicity of French dress are incorporated into it. The X-shaped waist design easily creates a small waist and a sense of appearance. Pair it with skirts and pants for an easy chic look.
alt        
               
This wool coat is made of simple white yarn. The coat of high order temperament is not less every year. The more simple the style, the more exquisite the workmanship and the fabric of the version! The double-breasted slim-fitting coat is easy and easy to wear, delicate and unique in taste. The delicacy and simplicity of French dress are incorporated into it. The X-shaped waist design easily creates a small waist and a sense of appearance. Pair it with skirts and pants for an easy chic look.
               

Water mohair fabric:50% wool 50% polyester

Selected high-quality special texture wool blend fabric, high pile density, water corrugated surface fabric texture is clear, thick warm, and comfortable. Has good durability, and the fabric is quite wide, and not easy to deform. Fabrics made into garments, can be very good to widen the shoulders, and not easy to collapse. Version type has the effect of the waist, which can be a good modification of the waist. The upper body effect of high atmosphere, easy to show your gas, winter out of the street must choose a high-quality single product.




Warm and luxurious wool coat has always been the most classic we can't miss in autumn and winter, especially in this fleeting fashion circle can really wear a lifetime of single products are few, only wool coat has become a timeless classic, or use it to describe elegant calm, or to reproduce the cool, it can be interpreted incisively and vividly. Girls of all ages can wear stylish clothes with unique appeal.

  •                        
    Offer Drop Shipping Service
  •                        
    4 Facilities and Offer One Stop Service
  •                        
    Self Own Testing Lab
  •                        
    15+ Years of Rich Experience in Fashion Field
  •                        
    Hundreds Existing Styles Help Save Lead Time and Cost
  •                        
    Style & Logo & Size & Colour Can Be Customized
  •                        
    Accept Rush or Small MOQ
  •                        
    Eco-Friendly Material
  •                        
    Free Design
  •                        
    Offer OEM/ODM Service


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

Contact us for free samples

If you want to customise your own product, contact us! We can give you a free sample, 7 days to hit the sample.

Attachment:
    Recommended
    They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
    They are now widely exporting to 200 countries.
    Chat
    Now

    Send your inquiry

    Attachment:
      Choose a different language
      English
      italiano
      বাংলা
      ภาษาไทย
      한국어
      हिन्दी
      Português
      Deutsch
      日本語
      العربية
      русский
      Español
      français
      Bahasa Melayu
      فارسی
      Pilipino
      Kiswahili
      bahasa Indonesia
      मराठी
      Gaeilgenah
      Nederlands
      Current language:English