أخبار صناعة الموضة

هذه الألوان الثلاثة الجميلة تختنق ، تريد تغيير الولايات المتحدة ، اتبع ارتداء موافق!

2022/02/19

الربيع والصيف قيمة اللون أكثر "تظهر الأبيض" ، كما يقول المثل ، "غطاء أبيض ثلاثة قبيح" ، والجلد الأسود ، والجنيات الصفراء كيف تتطابق لإبراز لونها الجيد. 

 تريد أن تصبح جوهرًا عصريًا ، إلى جانب تصميم الفستان ، يؤثر اختيار اللون أيضًا على الشعور العصري بالنمذجة المتكاملة.  


ألوان الموضة لا تعد ولا تحصى ، اختر لونًا ساطعًا ويمكن أن ينفجر لون الملابس ليس بالأمر السهل حقًا ، انظر بسرعة إلى xiaobian الموصى به لك بهذه الألوان ، ليس فقط ارتداء ملابس متقدم على الجسم يتم تمييزه أيضًا بشكل كبير مزاجك ، إنه تمامًا الربيع والصيف أكثر سن تبييض اللون الشعبي.

نرجس أصفر



- نرجس -


ريحان أخضر

أخضر باسل ، كاللون الشعبي لهذا العام ، هذا نوع من الألوان الأنيقة ، في الربيع والصيف لباس أبيض للغاية ، لون قريب من الطبيعة ، ارتديه ، بهدوء ومليء بالحكمة والهدوء والحيوية.

بحيرة جلاسير

بالحديث عن الربيع ، أفكر في السماء الزرقاء والغيوم البيضاء ، والزهور الحمراء والصفصاف الأخضر ، المليئة بالحيوية ، والهواء يتخللها انتعاش الشتاء غير المرئي. في مثل هذه الأيام ، ارتدي مباراة زرقاء وبيضاء نقية وطازجة ، وأراك كما لو كنت ترى البحر وترش ، ورأيت السماء الفارغة والغامضة ، وتبريدًا عاليًا نقيًا وجديدًا دون الشعور بالمسافة ، مع الأخذ في الاعتبار نوعًا من القدرة والهدوء ، أولا السماح للشخص متعة الجسم والعقل.




معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English italiano italiano বাংলা বাংলা ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 हिन्दी हिन्दी Português Português Deutsch Deutsch 日本語 日本語 العربية العربية русский русский Español Español français français Bahasa Melayu Bahasa Melayu فارسی فارسی Pilipino Pilipino Kiswahili Kiswahili bahasa Indonesia bahasa Indonesia मराठी मराठी Gaeilgenah Gaeilgenah Nederlands Nederlands
    اللغة الحالية:العربية
    أرسل استفسارك