تغذية فستان الأم

غطاء الرضاعة الطبيعية. إطعام لباس الأم نظرًا لوجود أنماط مختلفة من المرايل والأغطية إلى مساحات كبيرة مثلثة من القماش ، فإن أغطية التمريض ليست مثالية مثل فرق التسويق الخاصة بهم.

1.أغطية التمريض هي ساخنة

2. أغطية التمريض أرين'ر سهل الاستخدام

3. أغطية التمريض تجعل التغذية صعبة


بشرى سارة: هناك بدائل لأغطية الرضاعة الطبيعية!


لأننا متخصصون في تصميم وصياغة وتزويد الأمهات المرضعات بفساتين الأم الرضاعة الطبيعية التي تتميز بجمالها وسهولة إطعامها للصغار. تتميز كل قطعة من قطعنا بطبقة سفلية قابلة للتمدد تسمح للأم بإطعام أطفالها على انفراد دون تعريض المعدة أو الصدر.


نضيف دائمًا اختيارات جديدة إلى مجموعة ملابس الرضاعة الطبيعية الخاصة بنا. تشمل مجموعة ملابس الأم الخاصة بالرضاعة الطبيعيةقمم التمريضوفساتين تمريضوالتمريض حمالات الصدرونوم التمريضروبية& Loungewears وسراويل ما بعد الولادة. كلها مصنوعة من لينة& مريح& نسيج مسامي ، مثل الخيزران الطبيعي والكتان والقطن العضوي والألياف المخلوطة. يمكن أن تساعدك قمم التمريض الصحيحة على الإرضاع بشكل مريح وتبدو رائعة أثناء القيام بذلك. عندما تتسوق للحصول على الجزء العلوي الأيمن ، فإنه'من المهم التفكير في كيفية التخطيط لاستخدامه وما إذا كنت تريد واحدة يتم ارتداؤها بمفردها أو كجزء من حمالة صدر للرضاعة. لدينا عدد قليل من الخيارات الرائعة لكي تفكر فيها في إطعام فستان الأم.


 

الفساتين مريحة للغاية لفترة ما بعد الولادة. فستان الأم الخاص بنا أنيق ، فائق النعومة وسيمتد بسهولة لإطالة جسدك بعد الولادة ، كما يتميز أيضًا بلوحة أمامية مخفية للوصول المريح للرضاعة الطبيعية دون تعريض معدتك أو صدرك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English italiano italiano বাংলা বাংলা ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 हिन्दी हिन्दी Português Português Deutsch Deutsch 日本語 日本語 العربية العربية русский русский Español Español français français Bahasa Melayu Bahasa Melayu فارسی فارسی Pilipino Pilipino Kiswahili Kiswahili bahasa Indonesia bahasa Indonesia मराठी मराठी Gaeilgenah Gaeilgenah Nederlands Nederlands
    اللغة الحالية:العربية
    أرسل استفسارك

Feeding Mother Dress

Breastfeeding cover. Feeding Mother Dress Coming in various styles from bibs and wraps to large triangular swaths of cloth, nursing covers aren’t as ideal as their marketing teams present them.

1. Nursing Covers Are Hot

2. Nursing Covers Aren't Easy to Use

3. Nursing Covers Make Feeding Difficult


Good News: There Are Alternatives to Breastfeeding Covers!


Because we are specialized in designing, crafting, and providing breastfeeding mamas with on-trend Feeding Mother Dress that is as beautiful as it is easy to feed the little ones. Each of our pieces features a stretchy under layer which allows mums to feed their babies in private without exposing their stomach or their bust.


We’re always adding new selections to our breastfeeding clothing collection. Our breastfeeding Feeding Mother Dress range includes Nursing Tops,Nursing Dresses,Nursing Bras,Nursing Sleepwears & Loungewears and Postpartum Pants. All are made from soft & comfortable & breathable fabric,like natural bamboo,linen,organic cotton,blend fibers. The right nursing tops can help you nurse comfortably and look great while doing it. When you’re shopping for the right top, it's important to consider how you plan to use it and whether you want one that‘ll be worn on its own or as part of a nursing bra. We have a few great options to for you to consider for Feeding Mother Dress.


 

Dresses are super-comfy for the postpartum period. Our Feeding Mother Dress are fashionable,super soft and will easily stretch to flatter your post-baby body and also feature a hidden front panel for convenient breastfeeding access without exposing your stomach or bust.

Chat
Now

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English italiano italiano বাংলা বাংলা ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 हिन्दी हिन्दी Português Português Deutsch Deutsch 日本語 日本語 العربية العربية русский русский Español Español français français Bahasa Melayu Bahasa Melayu فارسی فارسی Pilipino Pilipino Kiswahili Kiswahili bahasa Indonesia bahasa Indonesia मराठी मराठी Gaeilgenah Gaeilgenah Nederlands Nederlands
    Current language:English