مقالات

المنتجات حسب الطلب

2021/08/06

يمكننا تخصيص المنتجات حسب طلبك أو عينتك. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني لإخبارنا بالمعلومات التفصيلية عن المنتج الجديد ، مثل الصور والحجم والمادة والكمية التي تفضلها ، وبعد ذلك سنتحقق منها نيابة عنك. إذا تمكنا من تحقيق ذلك ، فإننا ننقل لك السعر وموك. وإذا كان ذلك ممكنًا ، يرجى إرسال عينات إلينا حتى نتمكن من التأكد من أنه يمكننا أن نجعل المنتج مشابهًا للعينة في الغالب.


معمل الاختبار الداخلي

خلال 11 عامًا من التعاون مع العملاء ذوي العلامات التجارية ، لدينا إحساس قوي بالعلامة التجارية. نضع الجودة دائمًا في البداية ، ولدينا معمل اختبار النسيج الخاص ، لتقييم وفحص ومراقبة النسيج وجودة الملابس الجاهزة. يجب أن تمر جميع الأقمشة والملحقات باختبار صارم قبل استخدامها للإنتاج بالجملة.



فريق التصميم

 اتصالات المنتج: سيعمل فريقنا معك لتحديد تقنيات وأساليب التصنيع المناسبة. لدينا فريق تصميم قوي ، يمكننا توفير تجربة تصميم الملابس الجاهزة وتصنيعها للرجوع إليها.

 السخرية: بالنسبة لبعض الأنماط الخاصة ، سيقوم صانع النماذج لدينا بعمل نموذج بالحجم الطبيعي ، يناسب النموذج ، والتأكد من تلبية متطلبات العميل ، ثم بدء نموذج FIT الرسمي.

 أخذ العينات: نحن نجعل عينة من تقنية الملابس القياسية التي يتم اتباعها بدقة ، وسوف يتناسب صانع النماذج والتاجر لدينا مع الملابس لرؤية الأداء ، ثم التحقق من التفاصيل وقياس البعد. وهذا سوف يتأكد من أن العينة تلبي متطلبات العميل الصارمة.


ص&فريق د

 تقييم النسيج والتفتيش: عندما تصل عينة النسيج إلى مصنعنا ، سنرسلها مباشرة إلى مختبر الاختبار الخاص بنا لتحليلها واختبارها ، وتأكد من أن هذا هو أفضل نسيج. هذا إعداد جيد قبل طلب النسيج السائب.

 تصميم نمط: في كثير من الأحيان ، يحتاج العملاء فقط إلى إخبار مفهومهم ، ثم يمكن لفريق RD لدينا تصميم النمط المفضل لديك ، وتكرار ضبط حجم النمط ، وطريق الألوان ، وجعل عمل CAD الفني من أجلك ، وجعل عينة صغيرة  لمراجعتك ، كل هذا يحتاج إلى 5-7 أيام.

 مصادر النسيج: في معظم الحالات ، يمكننا معرفة أن مواصفات القماش تتبع العميل المقدم  photos.سيقوم فريقنا بتحليل تفاصيل afbrics معك ، بما في ذلك الموسم المناسب ، وطريق الألوان ، وجودة القماش ، والمشاكل التي ستحدث أثناء طلب النسيج بالجملة. سوف نقدم لك أفضل نوعية من الأقمشة السائبة.

 ميزة سوق النسيج: ص&D Team- ميزة سوق الأقمشة: نحن قريبون من أكبر سوق للأقمشة والاكسسوارات في العالم. عند جمع أقمشة الملابس والأكسسوارات الأكثر شيوعًا ، سنختار معظم العناصر الجديدة كل شهر ونوفرها لعملائنا.


تاكيد الجودة

 تعليمات النسيج: يجب فحص جميع الأقمشة المستخدمة بنسبة 100٪ قبل القطع ، وتأكد من أن جميع الأقمشة مؤهلة ، ثم ابدأ بالانكماش وانتظر القطع.

 تعليمات مراقبة الجودة: نحن نبذل قصارى جهدنا لتصنيع منتج عالي الجودة. فريق الجودة لدينا لديه وظيفة واضحة: مفتش العملية مسؤول عن التفتيش بنسبة 100 ٪ على الإنترنت ، والمفتش النهائي المسؤول 100 ٪ التفتيش على الإنترنت ، وسيقوم QC بفحص المنتج النهائي واتباع معيار AQL 2.5 قبل التعبئة والتغليف. نسعى دائمًا إلى تحسين الجودة. 

 ما قبل الإنتاج: سنقوم بعمل عينة نهائية قبل ساترت الإنتاج ، وتستند هذه العينة إلى جميع تعليقات وملاحظات العملاء. فقط عندما يوافق البائعون والتاجر وصانع النماذج على هذه العينة معًا ، ثم يمكن البدء في القص والخياطة ، وهذا سوف يتأكد من صحة مواصفات الإنتاج .
 

شحن

يتمتع فريقنا بخبرة غنية في التخليص الجمركي ، ونحن على استعداد وقادرون على مساعدة العملاء على شحن البضائع مباشرة.يمكننا أيضًا العمل مع وكيل الشحن المعين من قبل العميل لتصدير البضائع.
سنراقب دائمًا حالة تصنيع الطلب وسنبلغ عملائنا في الوقت المناسب ، وسنكون مساعدك الجيد.


تعرف على كيفية تخزين الملابس للحفاظ على شكلها المثالي. مهما كان السبب وراء تخزينها لفترة طويلة ، فستحتاج إلى القيام بذلك بطريقة منظمة ومنهجية لمنع نمو العفن المحتمل والمشكلات الأخرى. قد تبدو مهمة سهلة ، لكنها ليست لأنه من السهل ارتكاب الأخطاء! سنناقش هنا أهم النصائح والتوصيات.

النصيحة رقم 1 - الترتيب

يعتبر التخلص من الفوضى هو الجزء النهائي من تخزين الملابس لمساعدتك على توفير المساحة والتأكد من أنك تحتفظ فقط بما تحتاجه في المستقبل. إذا كنت تقوم بتخزين ملابس غير موسمها ، فاختر فقط أفضل الملابس الشتوية أو الصيفية. من ناحية أخرى ، إذا كنت تحتفظ بملابس الأطفال ، فاحتفظ فقط بحفنة من كل نوع أو موسم ، خاصة وأن الأطفال يكبرون بسرعة.

إذا كنت تسافر إلى منطقة أخرى لفترة طويلة وتحتاج إلى تخزين ما تبقى من ملابسك ، فاحتفظ فقط بالأشياء التي سترتديها بالتأكيد في غضون ثمانية أشهر أو سنة. 

من الأفضل أيضًا تجاهل أي عنصر لم يعد يناسبك ؛ إذا فقدت وزنك أو اكتسبته في المستقبل ، فإن الاحتفاظ بها ليس أمرًا مثاليًا لأنها قد تكون قديمة الطراز بالفعل.

يمكنك اختيار البيع أو المقايضة أو التبرع بعناصر الملابس التي لم تعد بحاجة إليها وتريدها. بالنسبة للبقع البالية والتي لا يمكن إصلاحها والبقع بشكل دائم ، يمكنك إحضارها إلى مراكز إعادة التدوير التي ستقبلها مقابل بطاقات الخصم أو العروض. تشمل هذه الأماكن Levi’s، H&م ، وكولومبيا. خيار آخر هو منحها أو بيعها لأفراد يقومون بمشاريع خياطة صغيرة. أو الأفضل من ذلك ، استخدمها لإنشاء الخرق وإكسسوارات الشعر والمزيد.

نصيحة رقم 2 - تحضير الملابس

تتمثل إحدى قواعد كيفية تخزين الملابس بشكل فعال في التأكد من الاحتفاظ بالعناصر في ظروفها الشبيهة بالجديد. فيما يلي بعض الطرق الموصى بها لتحضير ملابسك قبل التخزين:

إفراغ الجيوب: تحقق من الجيوب الصغيرة والكبيرة لكل قطعة ملابس تريد تخزينها. تأكد من عدم وجود أي شيء يمكن أن يجعل ملابسك ومنطقة التخزين مليئة بالجراثيم والروائح الكريهة.

غسيل أو تنظيف جاف: حتى إذا لم تكن ترتدي عنصرًا ليتم تخزينه أو تستخدمه مرة واحدة فقط ، فإن غسله ضروري عند التخزين لفترة طويلة حتى لا تجتذب الآفات. اتبع تعليمات الغسيل والتجفيف لكل قماش. وبالمثل ، يجب تجفيف كل قطعة ملابس تمامًا لمنع نمو العفن والعفن. إذا تم تنظيف الملابس بالتنظيف الجاف ، فتخلص من أكياس الملابس أو البلاستيك الذي يأتي معها لتجنب تراكم الرطوبة وأضرار النسيج.

مكنسة: هذا اختياري ، خاصة إذا كنت قد غسلت الملابس بالفعل. يمكن أن يساعد التنظيف بالمكنسة الكهربائية في إزالة الغبار الذي قد يكون عالقًا قبل التخزين. فقط لا تنسى ضبط المكنسة الكهربائية على شفط منخفض.

بخار: على الرغم من وجود طريقة لغسل الحرير والأقمشة الرقيقة الأخرى ، يمكنك اختيار القدر البخاري للملابس. يمكن أن يساعد في إزالة الرائحة غير المرغوب فيها ، وقتل الجراثيم ، وإزالة الغبار والأوساخ الأخرى. فقط تأكد من تخزين العناصر جافة تمامًا.

بصلح: قد تحتوي بعض ملابسك على ثقوب صغيرة وتفقد الغرز. قم بخياطتها قبل تخزين ملابسك.

النصيحة رقم 3 - كيفية تخزين الملابس عن طريق الملصق

لن يكون تخزين ملابسك فعالًا بنسبة 100٪ إذا لم تنظمها جيدًا. سيضمن لك البقاء منظمًا أنه يمكنك بسهولة العثور على أي شيء تحتاجه في المستقبل والوصول إليه. قبل أن تتعلم كيفية تخزين الملابس ، إليك بعض الحيل التنظيمية الموصى بها التي يمكنك وضعها في الاعتبار:

الوسم: يوصى بشدة بوضع تصنيفات محددة لكل حاوية عنصر ، مثل "سترات أليس الشتوية" و "شورتات الصيف الصيفية للأم".

لون الترميز: إذا كنت تعيش بمفردك ، فإن الترميز اللوني هو خيار آخر. يمكنك تحديد لون لكل موسم ثم مجموعة أخرى من الألوان لكل نوع من الملابس. يمكنك أيضًا القيام بذلك إذا كان لديك عائلة صغيرة ، مع تخصيص ألوان مختلفة لكل فرد.

إذا كنت تريد أن تكون أكثر تفصيلاً ومنهجية ، فإن إضافة قائمة جرد إلى أي من الطريقتين تعتبر مثالية. تحتاج إلى سرد جميع العناصر الموجودة في كل حاوية تخزين ، بما في ذلك عدد كل عنصر فيها ، وأحجام العناصر ، والتفاصيل الأخرى التي تريد تضمينها. يمكنك لصق القائمة في كل حاوية أو حفظها فقط في ورقة Excel.

أوشالينك  


اختبارات مختلفة في الموقع لـ Auschalink تم إجراؤها لتقييم امتثالها. 

وهي تشمل تظليل اللون وجودة التماس والقياسات ووضع العلامات والتعبئة والتغليف.


        
آلة رسم وتخطيط الطابعة
        
آلة تقليص
        
فحص الجهاز
        

آلة إبرة مزدوجة


        
5 آلة ثراد
        
ماكينة خياطة عادية
        
ماكينة زر الخياطة الأوتوماتيكية
        

آلة ثقب المفتاح التلقائي


        
آلة غرزة سلسلة عمياء
        
آلة بارتاك
        
آلة القالب
        
سرير قطع الكمبيوتر


Auschalink خيارك الأفضل!

التفكير في بدء ماركة أزياء خاصة بك تتطلع إلى الارتقاء بعلامتك التجارية إلى المستوى التالي?

حسنا كيف نستطيع ان نساعدك ؟

  •           
    نقدم خدمة الشحن السريع
  •           
    4 مرافق وتقدم خدمة الشباك الواحد
  •           
    معمل الاختبار الذاتي
  •           
    أكثر من 14 عامًا من الخبرة الغنية في مجال الموضة
  •           
    تساعد المئات من الأساليب الموجودة في توفير الوقت والتكلفة
  •           
    أسلوب& شعار& بحجم& يمكن تخصيص اللون
  •           
    تقبل الاندفاع أو موك الصغيرة
  •           
    مواد صديقة للبيئة
  •           
    تصميم مجاني
  •           
    نقدم خدمة OEM / ODM
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English
    italiano
    বাংলা
    ภาษาไทย
    한국어
    हिन्दी
    Português
    Deutsch
    日本語
    العربية
    русский
    Español
    français
    Bahasa Melayu
    فارسی
    Pilipino
    Kiswahili
    bahasa Indonesia
    मराठी
    Gaeilgenah
    Nederlands
    اللغة الحالية:العربية

BLOG

Customized products

2021/08/06

We can customize products as per your request or sample. You can email us to tell us the detailed information about the new product, such as the photos, size,material and quantity you prefer, and then we will check it for you. If we can make it, we will quote you the price and MOQ. And if possible, please send samples to us and so that we can make sure that we can make the product mostly same as the sample.


Inhouse Test Lab

Through 11 years cooperate with branded customer, we have strong brand sense. We always put quality at first, we have own fabric testing lab, to evaluation, checking and monitor fabric, and finished garment quality. All fabric and accessary have to passed strict testing before used for bulk production.



Design Team

 Product Communication: Our team will work with you to decide suitable manufacture techniques and methods. we have a strong design team, we can provide our fashion garment design and manufacture experience for your reference.

 Mocking Up: For some special styles, our pattern maker will make a Mocking up sample, fit by Model, make sure meet customer requirement, then start formal FIT SAMPLE.

 Sampling: We make sample strictly followed standard garment technique, our pattern maker and merchandiser will fit garment to see the performance, then checking details and measure dimension.this will make sure sample meet customer strict requirement.


R&D Team

 Fabric Evaluation And Inspection: When fabric sample arrive our factory, we will directly send it to our test lab to analysis and testing, make sure this is the best fabric. this is a good preparation before order bulk fabric.

 Pattern Design: Many times customer only need told their concept, then our RD team can design your prefer pattern, repeated adjust pattern size, colorway, make CAD artwork for you choice, make small sample  for your review, all of this ony need 5-7 days.

 Fabric Sourcing: In most case, we can know the fabric spec follow customer provided  photos.our team will analysis detail of afbrics with you, include suitable season, colorway, quality of fabric, and the problems which will occur during order bulk fabric. we will provide you best quality bulk fabrics.

 Advantage Of Fabric Market: R&D Team- advantage of fabric market: we are close to biggest fabric and accessary market in the world. gathering most popular fashion garment fabric and accessary, we will select most new items every month and provide it to our customer.


Quality Assurance

 Fabric Instructions: All used fabric need 100% inspected before cutting, make sure all fabirc is qualified, then start shrinkag and wait cutting.

 QC Instructions: We do our best to manufacture high quality product.Our quality team have clear function: process inspector responsible 100% inspection on line, final inspector responsible 100% inspect on line, QC will do inspection finished product follow AQL 2.5 standard before packaging. we always pursue quality improve. 

 Pre-Production: We will make a final sample before production satrt, this sample is based on all customer comments and remarks.only when sales, merchandiser and pattern maker have approved this sample together, then can start cutting and sewing, this will make sure production spec is correct.
 

Shipping

Our team have rich experience of custom clearance, we willing and able to help customer to shipping goods directly.we also can work together with customer assigned shipping agent to export goods.
We will always monitor order manufacture status and will inform our customer in time.we will be your good assistant.


Learn how to store clothes to keep them in perfect shape. Whatever your reason is for storing them for an extended period, you will want to do so in an organized and systematic manner to prevent possible mold growth and other issues. It might seem an easy task, but it’s not because it's easy to commit mistakes! Here we will discuss the most important tips and recommendations.

TIP #1 - SORT

Decluttering is the ultimate part of storing clothes to help you save space and ensure you’re only keeping what you would need in the future. If you’re storing your off-season clothes, only choose the best winter or summer clothes. On the other hand, if you’re saving baby clothes, only keep a handful of each clothing type or season, especially since children grow fast.

If you’re traveling to another area for a long time and need to store your remaining clothing items, only keep those that you would surely wear within eight months or a year. 

It’s also best to disregard any item that no longer fits you; if you lose or gain weight in the future, keeping them isn’t ideal since they might be out of style already.

You can opt to sell, trade-off, or donate the clothing items you no longer need and want. For worn-out, irreparable, and permanently stained ones, you can bring them to recycling centers that will accept them in exchange for discount cards or offers. Such places include Levi’s, H&M, and Columbia. Another option is to give or sell them to individuals doing small sewing projects. Or better yet, use them to create your rags, hair accessories, and more.

TIP #2 - PREPARE THE GARMENTS

One of the rules of how to store clothes effectively is to ensure you keep the items in their like-new conditions. Here are some of the recommended ways to prepare your clothes before storage:

Empty the Pockets: Check the small and big pockets of each clothing item you need to store. Ensure there isn’t anything that can make your clothes and storage area loaded with germs and bad smells.

Launder or Dry Clean: Even if you haven’t worn an item to be stored or only used it once, washing it is essential when storing for a long time so as not to attract pests. Follow the washing and drying instructions for each fabric. Similarly, you must dry each garment completely to prevent mold and mildew growth. If the clothes have been dry cleaned, discard the garment bags or plastic that come with them to avoid moisture buildup and fabric damages.

Vacuum: This is optional, especially if you’ve already washed the clothes. Vacuuming can help remove dust that might be lingering before storage. Just don't forget to set your vacuum cleaner to low-suction.

Steam: Although there is a way to wash silk and other delicate fabrics, you can opt for a garment steamer. It can help remove unwanted odor, kill germs, and remove dust and other dirt. Just make sure you store the items completely dry.

Repair: Some of your garments might have small holes and lose stitches. Sew them before storing your clothes.

TIP #3 - HOW TO STORE CLOTHES BY LABELLING

Storing your clothes won’t be 100% effective if you don’t organize them well. Staying organized will ensure you can easily find and access anything that you would need in the future. Before you learn how to store clothes, here are the recommended organization tricks you can consider:

Labeling: Putting specific labels for each item container, such as "Alice’s winter sweaters" and "mom’s summer shorts", is highly recommended.

Color Coding: If you live alone, color coding is another option. You can assign a color for each season and then another set of colors for each type of clothes. You can also do this if you have a small family, assigning different colors for each member.

If you want to be more detailed and systematic, adding an inventory list to any of the two methods is ideal. You need to list all the items in each storage container, including how many of each item is in it, sizes of the items, and other details you want to include. You can paste the list in each container or just save it in an Excel sheet.

Auschalink  


Various on-site tests for Auschalink  have been performed to assess its compliance. 

They include color shading, seam quality, measurements, labeling, and packaging.


               
Drawing and pltting printer machine
               
Shrink machine
               
Inspecting machine
               

Twin-needle machine


               
5 therad machine
               
Normal sewing machine
               
Automatic sewing button machine
               

Automatic keyhole machine


               
Chain-blind stitch machine
               
Bartack machine
               
Template machine
               
Computer cutting bed


Auschalink Your Best Choice!

Thinking of starting your own fashion brandor looking to take your brand to the next level?

So, how can we help you ?

  •                    
    Offer Drop Shipping Service
  •                    
    4 Facilities and Offer One Stop Service
  •                    
    Self Own Testing Lab
  •                    
    14+ Years of Rich Experience in Fashion Field
  •                    
    Hundreds Existing Styles Help Save Lead Time and Cost
  •                    
    Style & Logo & Size & Colour Can Be Customized
  •                    
    Accept Rush or Small MOQ
  •                    
    Eco-Friendly Material
  •                    
    Free Design
  •                    
    Offer OEM/ODM Service
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English italiano italiano বাংলা বাংলা ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 हिन्दी हिन्दी Português Português Deutsch Deutsch 日本語 日本語 العربية العربية русский русский Español Español français français Bahasa Melayu Bahasa Melayu فارسی فارسی Pilipino Pilipino Kiswahili Kiswahili bahasa Indonesia bahasa Indonesia मराठी मराठी Gaeilgenah Gaeilgenah Nederlands Nederlands
    Current language:English
    Send Your Inquiry