تغذية فستان الأم
  • تفاصيل المنتج


وصف المنتج

اسم المنتج
سترة الرضاعة الطبيعية النسائية متعددة الوظائف ذات شريط دائري لرعاية الأمومة
مُلصَق

طوق مستدير

تمتدشريط
OEM
اللونشعارمواد
موادسباندكس / قطن

بحجم(العادة)

M-5XL
ارسال استفسار ---احصل على2023 كتالوج جديد واقتبس

القطن مقابل رايون: المرونة

هل القطن قابل للتمدد؟ لا ليس بالفعل كذلك. ولكن هناك ما هو أكثر من مجرد إجابة بنعم أو لا. عادةً ما يكون للقطن حوالي 3 إلى 6٪ من قابلية التمدد وهي ليست كافية تقريبًا لفرك الكتفين بألياف قابلة للتمدد بشكل مميز مثل Spandex. 

هل يمتد الحرير الصناعي أفضل من القطن؟ لا ، لا. رايون لا يتمدد ولكنه حساس للرطوبة ويمتص الرطوبة من الهواء. عندما يمتص الرايون الرطوبة ، يصبح أطول ولكنه يعود إلى طوله الأصلي عندما تقل الرطوبة. هذا هو أقرب ألياف رايون يقترب من التمدد. ومع ذلك ، يمكن أن تكون كلا الألياف قابلة للتمدد عند الحياكة.

تصبح جميع الألياف قابلة للتمدد عند الحياكة ، ولكن بخلاف ذلك ، فهي ليست قابلة للتمدد. لذلك ، سأسمي هذه الجولة ربطة عنق. 

القطن مقابل رايون: التجعيد

القطن ينكمش ، لا شك في ذلك. لكن لماذا؟ يتكون القطن من مادة تسمى السليلوز. هذه المادة تحتوي على الهيدروجين. عند النسج ، تتجمع جزيئات الهيدروجين في القطن معًا لتكوين رابطة. هذه الرابطة ضرورية لضمان أن الملابس القطنية تحافظ على شكلها الأصلي.

ومع ذلك ، وكما يعرف معظمنا ، فإن الهيدروجين عنصر مهم في الماء (H20). وهكذا ، عندما يتعرض القطن لبيئة رطبة أو لجسم تفوح منه رائحة العرق ، تتداخل الروابط الهيدروجينية مما يتسبب في فقدان النسيج لشكله وتجعده.

من المعروف عمومًا أن الألياف الاصطناعية تتجعد بسهولة ، لذلك مثل القطن ، والحرير الصناعي عرضة للتجاعيد. يتجعد رايون عند تعرضه للرطوبة أيضًا. كما أنه يتجعد بشدة عند تعرضه للحرارة. لذا إذا كنت تريد الكي ، عليك قلب القماش من الداخل للخارج وضبط المكواة على حرارة منخفضة.







ملف الشركة

AUSCHALINK Fashion Garment Co. ، Ltd هي شركة محترفة لتصنيع الملابس الجاهزة ومقرها في Humen Dongguan China. لقد تخصصنا في أزياء السيدات المتوسطة والعالية الجودة  nts لأكثر من 14 عامًا. لدينا خبرة غنية في صناعة الملابس الجاهزة. عملنا هو الأقوى في الملابس النسائية ، والقوة الأساسية هي اللباس والتنورة والبلوزة والقميص وملابس النوم وملابس النوم ، فضلاً عن الملابس النشطة. عملاؤنا هم سلاسل متاجر الملابس بالتجزئة والبيع بالجملة ، ووكلاء من أستراليا وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. وبعض عملائنا الرئيسيين هم: FOREVER NEW ، TURLEY ، REVIEW ، WHITE SUEDE ، FRENCH CONNECTION ، WHITE RUNWAY ، TAKING SHAPE ، FASHION NOVA ، BLK ، LEXI CLOTHING ، إلخ.


نحن شريكك التصنيعي العالمي! ارتباط مع AUSCHALINK وتنمو مع AUSCHALINK!

 

نتطلع إلى انتباهك. صدق في اختيارك!


هل تحتاج إلى العثور على شركة تصنيع OEM / ODM موثوقة؟ اتصل بنا


القطن مقابل الحرير الصناعي هي معركة اثنين من أكثر الألياف شعبية في صناعة النسيج. على الرغم من أن كلاهما من الألياف ، إلا أن الرايون والقطن يشتركان في العديد من الاختلافات التي تميزهما عن بعضهما البعض. في هذه المقالة ، سأقارن وأقارن بين خصائص وتطبيقات وإنتاج الحرير الصناعي والقطن. سأضيف أيضًا رأيي الشخصي على كلا الألياف وأعطي حكمًا نهائيًا على الألياف الأكثر تفوقًا. 

ما هو رايون

قد يُصنف الرايون على أنه ألياف من صنع الإنسان ، في الواقع ، إنه ليس طبيعيًا ولا صناعيًا حقًا. يتم إنتاجه من السليلوز المنقى من لب الخشب والمصادر الطبيعية الأخرى. هناك ثلاثة أشكال من حرير الرايون - حرير فسكوزي ، مشروط ، ولايوسيل.

رايون هو نسيج متعدد الاستخدامات معروف جيدًا بقدرته على تقليد خصائص الألياف الأخرى. قدرتها على اكتساب خصائص الألياف الأخرى يعني أنه يمكن استخدامها لإنشاء أنواع مختلفة من الملابس. 

ما هو القطن

القطن هو ألياف طبيعية تحت تقسيم الألياف النباتية. إنه قابل للتنفس ، ماص ، وقابل للغسل. إنه أيضًا أكبر محصول غير غذائي في العالم. يتم وضع الألياف في لوزة على نبات القطن. عند غزل القطن في خيوط ، يتم نسجها في نسيج ناعم ومريح ودائم وهو أمر مرغوب فيه للغاية في صناعة النسيج. 

رايون مقابل قطن: الاختلافات والتشابهات

للحصول على فكرة أفضل عن كيفية مقارنة الحرير الصناعي بالقطن ، سنلقي نظرة على خصائصها وتطبيقاتها لمعرفة الألياف التي تخرج من الأعلى.

القطن مقابل رايون: المتانة

هذه فئة يأتي فيها القطن بسهولة في المقدمة. هذا ليس لأن القطن قوي بشكل استثنائي ، ولكن لأن الحرير الصناعي هو ألياف ضعيفة بشكل مميز. يصبح حرير الرايون أضعف عندما يكون مبللاً وسيبهت ويفقد مظهره إذا تعرض لأشعة الشمس بمرور الوقت. تعني متانة القطن أنه قادر على التعامل مع البلى بشكل أفضل بكثير من الحرير الصناعي. تزداد قوة القطن عند البلل بينما تقل قوة الرايون. هذا يدل على أن القطن أقوى بكثير من الحرير الصناعي عندما يجف وأكثر من ذلك عندما يكون مبللاً. 

القطن مقابل رايون: المتانة

هذه فئة يأتي فيها القطن بسهولة في المقدمة. هذا ليس لأن القطن قوي بشكل استثنائي ، ولكن لأن الحرير الصناعي هو ألياف ضعيفة بشكل مميز. يصبح حرير الرايون أضعف عندما يكون مبللاً وسيبهت ويفقد مظهره إذا تعرض لأشعة الشمس بمرور الوقت. تعني متانة القطن أنه قادر على التعامل مع البلى بشكل أفضل بكثير من الحرير الصناعي. تزداد قوة القطن عند البلل بينما تقل قوة الرايون. هذا يدل على أن القطن أقوى بكثير من الحرير الصناعي عندما يجف وأكثر من ذلك عندما يكون مبللاً. 

القطن مقابل رايون: تقلص الميل

عادة ما يتقلص القطن مرة واحدة ، خاصة عند غسله لأول مرة ، وسيحافظ على هذا الحجم طوال عمره. من ناحية أخرى ، يتقلص الحرير الصناعي أكثر بكثير من القطن. عند شراء ملابس مصنوعة من الحرير الصناعي ، تأكد من فحص العلامات لمعرفة ما إذا كانت عرضة للتقلص. في بعض الأحيان ، لا يتم تقديم هذه المعلومات على العلامة. ومع ذلك ، يمكنك التمييز من رموز الغسيل. إذا كانت تشير إلى التنظيف الجاف أو الغسيل اليدوي فقط ، فهذا لأنه من المحتمل أن يتقلص عند الغسيل في الغسالة. إذا كنت من كبار المعجبين بالقطن ، فلا داعي للقلق بشأن هذا الأمر. يمكنك غسل القطن يدويًا أو التنظيف الجاف أو غسله في الغسالة دون القلق بشأن الانكماش. مرة أخرى ، يأخذ القطن هذه الجولة! 

أوشالينك  


        
آلة رسم وتخطيط الطابعة
        
آلة تقليص
        
فحص الجهاز
        

آلة إبرة مزدوجة


        
5 آلة ثراد
        
ماكينة خياطة عادية
        
ماكينة زر الخياطة الأوتوماتيكية
        

آلة ثقب المفتاح التلقائي


        
آلة غرزة سلسلة عمياء
        
آلة بارتاك
        
آلة القالب
        

سرير قطع الكمبيوتر


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

اتصل بنا
استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.
  • WhatsApp:
  • هاتف:
    +86 18922512589
  • هاتف:
    +86 13532582458
  • البريد الإلكتروني:
  • فاكس:
    Add: No.163, Jie Nan Road, Xiaojiejiao, Humen Town, Dong Guan City, Guang Dong Province, China

اتصل بنا للحصول على عينات مجانية

إذا كنت ترغب في تخصيص منتجك الخاص ، فاتصل بنا! يمكننا أن نقدم لك عينة مجانية ، 7 أيام لضرب العينة.

المرفق:
    مُستَحسَن
    يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
    وهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.
    Chat
    Now

    إرسال استفسارك

    المرفق:
      اختر لغة مختلفة
      English English italiano italiano বাংলা বাংলা ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 हिन्दी हिन्दी Português Português Deutsch Deutsch 日本語 日本語 العربية العربية русский русский Español Español français français Bahasa Melayu Bahasa Melayu فارسی فارسی Pilipino Pilipino Kiswahili Kiswahili bahasa Indonesia bahasa Indonesia मराठी मराठी Gaeilgenah Gaeilgenah Nederlands Nederlands
      اللغة الحالية:العربية
      أرسل استفسارك

Feeding Mother Dress
  • Product Details


Product Description

Product Name
Women's multifunctional maternity stripe round collar Maternity care friendly breastfeeding vest
Label

Round collar

stretchstripe
OEM
colorlogomaterial
MaterialSpandex/cotton

Size(custom)

M-5XL
SEND AN INQUIRY ---Get 2023 new catalog and quote

COTTON VS RAYON: STRETCHABILITY

Is Cotton stretchy? No, not really. But there's more to its stretchability than a simple yes or no answer. Normally, cotton has around 3 to 6% stretchability which is not nearly enough to have it rub shoulders with characteristically stretchy fibers like Spandex. 

Does rayon stretch better than cotton? No, it doesn't. Rayon does not stretch, but it is sensitive to humidity and will absorb moisture from the air. When it absorbs moisture, rayon becomes longer but returns to its original length when humidity reduces. This is the closest a rayon fiber will come close to stretching. That said, both fibers can be stretchy when knitted.

All fibers become stretchy when knitted, but other than that, they are not stretchy. Therefore, I'll call this round a tie. 

COTTON VS RAYON: WRINKLING

Cotton shrinks, there's no doubt about that. But why? Cotton is composed of a substance called cellulose. This substance contains hydrogen. When woven, the hydrogen particles in cotton come together to form a bond. This bond is essential for ensuring your cotton apparel keeps its original shape.

However, as most of us would know, hydrogen is an important element in water (H20). Thus, when cotton is exposed to a humid environment or a sweaty body, the hydrogen bonds are interfered with causing the fabric to lose its shape and wrinkle.

Synthetic fibers are generally known to wrinkle easily, so like cotton, rayon is susceptible to wrinkling. Rayon wrinkles when exposed to moisture too. It also wrinkles badly when exposed to heat. So if you're going to iron, you have to turn the fabric inside out and set the iron to low heat.







COMPANY PROFILE

AUSCHALINK Fashion Garment Co.,Ltd is a professional fashion garment manufacturer based in Humen Dongguan China. We have been specialized in middle and high end lady fashion garme  nts for over 14 years. We have rich experience in manufacturing garments. Our business is strongest in women’s wear, and the core strength is dress,skirt,blouse,shirt,loungewear and sleepwear, as well as active wear. Our customers are garment retail chain stores and wholesales, agents from Australia ,Europe and USA. And some of our major customers are : FOREVER NEW, TURLEY, REVIEW, WHITE SUEDE, FRENCH CONNECTION, WHITE RUNWAY, TAKING SHAPE,FASHION NOVA, BLK, LEXI CLOTHING,and ect.


We are your global manufacturing partner! LINK WITH AUSCHALINK AND GROW WITH AUSCHALINK !

 

Look forward to your attention. Believe in your choice!


Need to find a reliable OEM/ODM manufacturer? CONTACT US


Cotton vs rayon is the battle of two of the most popular fibers in the textile industry. Although they are both fibers, Rayon and cotton share many differences that set them apart. In this article, I'll compare and contrast the properties, applications, and production of rayon and cotton. I'll also add my personal opinion on both fibers and give a final verdict on which is the more superior fiber. 

WHAT IS RAYON

Rayon might be classed as a man-made fiber, in reality, it's neither truly natural nor synthetic. It is produced with purified cellulose from wood pulp and other natural sources. There are three forms of rayon - viscose rayon, modal, and lyocell.

Rayon is a versatile fabric that is well known for being able to imitate the properties of other fibers. Its ability to take on the characteristics of other fibers means it can be used to create different kinds of apparel. 

WHAT IS COTTON

Cotton is a natural fiber under the vegetable fiber subdivision. It is breathable, absorbent, and washable. It is also the world's largest non-food crop. The fibers are enclosed in a boll on the cotton plant. When spun into yarns, cotton is woven into a soft, comfy, and durable fabric that is highly coveted in the textile industry. 

RAYON VS COTTON: DIFFERENCES AND SIMILARITIES

To get a better idea of how rayon compares to cotton, we'll be taking a look at their properties and applications to see which fiber comes out tops.

COTTON VS RAYON: DURABILITY

This is a category where cotton easily comes on top. This, not because cotton is exceptionally strong, but because rayon is a characteristically weak fiber. Rayon becomes even weaker when wet and will fade and lose its appearance if exposed to sunlight over time. Cotton's durability means it's able to handle wear and tear much better than rayon. Cotton's strength increases when wet while Rayon's strength reduces. This shows that cotton is significantly stronger than rayon when dry and more so when wet. 

COTTON VS RAYON: DURABILITY

This is a category where cotton easily comes on top. This, not because cotton is exceptionally strong, but because rayon is a characteristically weak fiber. Rayon becomes even weaker when wet and will fade and lose its appearance if exposed to sunlight over time. Cotton's durability means it's able to handle wear and tear much better than rayon. Cotton's strength increases when wet while Rayon's strength reduces. This shows that cotton is significantly stronger than rayon when dry and more so when wet. 

COTTON VS RAYON: SHRINKING TENDENCY

Cotton typically shrinks once, especially when washed for the first time, and will maintain that size for its entire lifespan. On the other hand, rayon shrinks a lot more than cotton. When you buy apparel made with rayon, be sure to check the tags to see if it's prone to shrinking. Sometimes, that information is not presented on the tag. However, you can tell from the laundry symbols. If it says dry clean or hand wash only, it's because it's likely to shrink when you machine wash. If you're a big fan of cotton, you don't have to worry about this. You can handwash, dry-clean, or machine washes cotton without being too worried about shrinking. Once again, Cotton takes this round! 

Auschalink  


               
Drawing and pltting printer machine
               
Shrink machine
               
Inspecting machine
               

Twin-needle machine


               
5 therad machine
               
Normal sewing machine
               
Automatic sewing button machine
               

Automatic keyhole machine


               
Chain-blind stitch machine
               
Bartack machine
               
Template machine
               

Computer cutting bed


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

Contact Us
Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.
  • WhatsApp:
  • Telephone:
    +86 18922512589
  • Phone:
    +86 13532582458
  • Fax:
    Add: No.163, Jie Nan Road, Xiaojiejiao, Humen Town, Dong Guan City, Guang Dong Province, China

Contact us for free samples

If you want to customise your own product, contact us! We can give you a free sample, 7 days to hit the sample.

Attachment:
    Recommended
    They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
    They are now widely exporting to 200 countries.
    Chat
    Now

    Send your inquiry

    Attachment:
      Choose a different language
      English English italiano italiano বাংলা বাংলা ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 हिन्दी हिन्दी Português Português Deutsch Deutsch 日本語 日本語 العربية العربية русский русский Español Español français français Bahasa Melayu Bahasa Melayu فارسی فارسی Pilipino Pilipino Kiswahili Kiswahili bahasa Indonesia bahasa Indonesia मराठी मराठी Gaeilgenah Gaeilgenah Nederlands Nederlands
      Current language:English