بلايز السيدات
  • تفاصيل المنتج
 ----وصف المنتج----

صُنعت البلوزة الحريرية التي سرعان ما أصبحت المفضلة لدي طوال الوقت من حرير خفيف الوزن وقابل للغسل ومتين للغاية. يمكن أن تسبب بعض القمصان الحريرية التعرق المفرط ، لكن لم أواجه مشكلة عندما ارتديت هذا القميص في عشاء عطلة مؤخرًا. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن أذكر هذا مرة أخرى ، لكنني مهووس بتصميمه المقاوم للبقع الذي تدعي العلامة التجارية أن القهوة والنبيذ لا يتطابقان معه (شاهد الفيديو لترى ما أعنيه). بالطبع عشاء أو كأسين على قميصي في نهاية الليل ، وهذا فوز كبير بالنسبة لي.

اسم المنتج
نقي اللون سترة عالية الخصر السراويل مزاجه سترة مجموعة ثلاث قطع
مُلصَق

طوق القفل

كتف الندى

كم ورقة لوتس

OEM
اللونشعار

 قماش

موادبوليستر ، يمكن تخصيصها

بحجم(العادة)

يمكن تخصيص M-5XL ,

يرمز الطوطم الزهري إلى جمال زهور الربيع والصيف ، ورائحة الطيور والزهور في كل مكان ، المليئة بالحيوية والنضارة! الفستان اللامع المغطى بالألوان الزاهية والحيوية يجعل الشخص كله يبدو وكأنه ينبض بالحياة ~ قطعة واحدة تكفي لتركيز المظهر! قم بمطابقة أشعة الشمس في الشارع ، مع منتجات فردية مختلفة ، مثل النظارات الشمسية ، والقبعة ذات الحواف العريضة ، وقبعة القش ، والقمصان وغيرها من الملحقات ، لإضفاء لمسة كاملة على الخصائص الشخصية والسحر!


حول منتجاتنا

هذا قميص علوي كبير الحجم ، غير رسمي وعصري ، يمكنك ارتدائه سواء كنت تتسوق أو تحتفل. النسيج ناعم للغاية ولن يؤذي. إذا كنت لا تعرف أي قميص تريد شراؤه ، فعليك شراء هذا القميص الذي أنصحك به. احصل على قميص!

فريق التصميم

لدينا معمل اختبار النسيج الخاص ، لتقييم وفحص ومراقبة النسيج ، والانتهاء من ذلك  جودة الملابس. 


ر&فريق د

عندما تصل عينة النسيج إلى مصنعنا ، سنرسلها مباشرة إلى مختبر الاختبار الخاص بنا لتحليلها واختبارها ، وتأكد من أن هذا هو أفضل نسيج.


إليكم حقيقة ممتعة عني - أو في الواقع اثنتين ، وكلاهما مهم لهذه القصة. قد يكون هذا هو TMI ، لكنني أتعرق كثيرًا. نعم ، لقد وجدت مزيلًا طبيعيًا جيدًا للعرق يساعدني في التحكم في التعرق ، لكن حفرتي المتعرقة جعلت من المستحيل ارتداء أشياء معينة (مثل القمصان الرمادية والحرير). أنا أيضًا مغناطيس وصمة عار. قمم بيضاء؟ انسى ذلك. بغض النظر عما أفعله ، أو ما آكله ، أو المكان الذي أذهب إليه ، هناك دائمًا بعض بقايا اليوم على قميصي عندما أصل إلى المنزل. لقد أصبحت نوعًا ما مزحة بين أصدقائي.

لكنني اكتشفت مؤخرًا عنصرًا أساسيًا في الموضة يساعد في حل هذين الشاغلين الملحّين ، ويجب أن أقول ، لقد غيرت قواعد اللعبة. في الواقع ، البلوزة الحريرية التي أحببتها هي في الواقع المفضلة لدى كيلي ريبا. رأيت مضيف البرنامج الحواري يرتديها عمليًا بدون توقف على Live with Kelly and Ryan. مفتونًا ، استخدمت مهاراتي الاستقصائية للقيام ببعض التنقيب ، وفي النهاية ، علمت أن هذه ليست بلوزتك الحريرية العادية. إنه مقاوم للبقع ويمكن غسله في الغسالة. لا عجب أن تمتلكها Ripa بعدة ألوان.



alt     
التعليمات.
  • متى يمكنني الحصول على الاقتباس؟
    عادة ما نقتبس منك في غضون 24 ساعة بعد أن نحصل على استفسارك. إذا كنت مستعجلًا للغاية للحصول على عرض الأسعار ، فيرجى الاتصال بنا أو إخبارنا في بريدك ، حتى نتمكن من النظر إلى استفسارك في الأولوية.
  • ما هي المدة الزمنية التي يستغرقها الإنتاج؟
    يعتمد ذلك على المنتج المحدد وطلب الكمية. في العادة ، يستغرق الأمر منا 15 يومًا للطلب بعد تأكيد كل شيء.
  • ما شروط الدفع الخاصة بك؟
    إيداع 30٪ مقدمًا ، رصيد 70٪ قبل الشحن عن طريق T / T ، أو LC في الأفق.
  • أتساءل عما إذا كنت قادرًا على قبول طلب صغير أقل من موك الخاص بك؟
    لا تقلق. لا تتردد في الاتصال بنا. من أجل الحصول على المزيد من الطلبات ومنح عملائنا مزيدًا من الراحة ، فإننا نقبل طلبًا صغيرًا بسعر معقول.
  • هل تقبل طلب OEM / ODM؟
    نعم! نحن نقبل جميع طلبات OEM ، فقط اتصل بنا وقدم لنا التصميم الخاص بك. يمكننا تخصيص المنتجات حسب طلبك أو العينة. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني لإخبارنا بالمعلومات التفصيلية حول المنتج الجديد ، مثل الصور والحجم والمواد والكمية التي تفضلها.

البلوزات الحريرية المعتمدة من Ripa من Numi ، وهي علامة تجارية "تصنع بوعي منتجات تجعل الحياة أسهل قليلاً". وُلدت التسمية من إحباطات المؤسس ميشيل شميلت ، عندما أدركت أنها نادراً ما كانت ترتدي ملابسها المفضلة لأنها كانت إما عرضة لبقع العرق الملحوظة ، أو تتطلب التنظيف الجاف (عادة باهظة الثمن!) ، أو كليهما.

مجموعة Numi ، التي تشمل كل شيء من المحملات البسيطة إلى البلوزات الأنيقة (أنا و Ripa حريصان على هذا الأخير) ، يمكن ارتداؤها بدون قلق وتحتاج أيضًا إلى عدد أقل من عمليات الغسيل ، والتي ، بالطبع ، تطيل دورة حياتها وتوفر المياه. علاوة على ذلك ، فإن قميصي ذو الأزرار المنخفضة مصنوع من مزيج من الحرير القابل للتنفس وخلات Naia ، والذي يتكون من لب الخشب المستدام والمحتوى المعاد تدويره ، مما يعزز التأثير المستدام للعلامة التجارية.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

اتصل بنا
استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.
  • WhatsApp:
  • هاتف:
    +86 18922512589
  • هاتف:
    +86 13532582458
  • البريد الإلكتروني:
  • فاكس:
    Add: No.163, Jie Nan Road, Xiaojiejiao, Humen Town, Dong Guan City, Guang Dong Province, China

اتصل بنا للحصول على عينات مجانية

إذا كنت ترغب في تخصيص منتجك الخاص ، فاتصل بنا! يمكننا أن نقدم لك عينة مجانية ، 7 أيام لضرب العينة.

المرفق:
    مُستَحسَن
    يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
    وهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.
    Chat
    Now

    إرسال استفسارك

    المرفق:
      اختر لغة مختلفة
      English English italiano italiano বাংলা বাংলা ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 हिन्दी हिन्दी Português Português Deutsch Deutsch 日本語 日本語 العربية العربية русский русский Español Español français français Bahasa Melayu Bahasa Melayu فارسی فارسی Pilipino Pilipino Kiswahili Kiswahili bahasa Indonesia bahasa Indonesia मराठी मराठी Gaeilgenah Gaeilgenah Nederlands Nederlands
      اللغة الحالية:العربية
      أرسل استفسارك

Ladies' Tops
  • Product Details
 ----Product Description----

The silk blouse that's quickly become my all-time favorite is made from a lightweight yet durable washable silk that feels so good on. Some silk shirts can cause excessive sweating, but I didn't have a problem when I wore this one for a recent holiday dinner. Plus, I have to mention this again, but I'm obsessed with its stain-repellent design that the brand claims coffee and wine are no match for (watch the video to see what I mean).There were zero remnants of my four-course dinner or two glasses of mine on my shirt at the end of the night, and that is a huge win for me.

Product Name
Pure color vest high waist shorts temperament suit jacket three piece set
Label

Lock collar

Dew shoulder

Lotus leaf sleeve

OEM
colorlogo

 fabric

MaterialPolyester,Can be customized

Size(custom)

M-5XL,Can be customized

The floral totem symbolizes the beauty of spring and summer flowers, the scent of birds and flowers everywhere, full of vitality and youthfulness! Covered with lively and bright colors, the bright dress makes the whole person seem to come to life ~ one piece is enough to focus the look! Match the sunshine on the street, with different single products, such as sunglasses, wide brimmed hat, straw hat, T-Shirt and other accessories, to give full play to personal characteristics and charm!


About our product

This is a large size top shirt, casual and fashionable, you can wear it whether you are shopping or partying. The fabric is very soft and will not pill. If you don't know what shirt to buy, then you should buy this one that I recommend to you. Get a shirt!

Design Team

We have own fabric testing lab, to evaluation, checking and monitor fabric, and finished  garment quality. 


R&D Team

When fabric sample arrive our factory, we will directly send it to our test lab to analysis and testing, make sure this is the best fabric.


Here's a fun fact about me — or actually two, both of which are important to this story. This might be TMI, but I sweat a lot. Yes, I found a good natural deodorant that helps me control my perspiration, but my sweaty pits have made it impossible to wear certain things (like gray tops and silk). I'm also a stain magnet. White tops? Forget it. No matter what I do, what I eat, or where I go, there's always some remnant of the day on my shirt when I get home. It's sort of become a running joke among my friends.

But, I recently discovered a fashion staple that helps with these two pressing concerns, and I must say, it's been a game changer. In fact, the silk blouse I've fallen in love with is actually a Kelly Ripa favorite. I saw the talk show host wearing it practically nonstop on Live with Kelly and Ryan. Intrigued, I used my investigative skills to do some digging, and eventually, I learned this isn't your average silk blouse. It's stain-resistant and machine washable. No wonder Ripa owns it in several colors.



alt        
F.A.Q.
  • When can I get the quotation?
    We usually quote you within 24 hours after we get your inquiry. If you are very urgent to get the quotation, please call us or tell us in your mail, so that we could regard your inquiry in priority.
  • How long is your production lead time?
    It depends on the product selected and order qty. Normally, it takes us 15 days for an order after everything confirmed.
  • What's your payment terms?
    30% deposit in advance, 70% balance before shipment by T/T, or LC AT SIGHT.
  • Wonder if you are able to accept small order less than your MOQ?
    Do not worry. Feel free to contact us. In order to get more orders and give our clients more convener, we accept small order with reasonable price.
  • Do you accept OEM/ODM order?
    Yes! We accept all OEM orders, just contact us and give us your design.We can customize products as per your request or sample. You can email us to tell us the detailed information about the new product, such as the photos, size, material and quantity you prefer.

The Ripa-approved silk blouses are from Numi, a brand that "consciously creates products to make life a little easier." The label was born from founder Michelle Shemilt's own frustrations, when she realized she rarely wore her favorite clothing because it was either prone to noticeable sweat stains, required dry cleaning (an expensive habit!), or both.

Numi's range, which includes everything from simple tees to elegant blouses (Ripa and I are both keen on the latter), can be worn worry-free and also need fewer washes, which, of course, extends their lifecycle and saves water. What's more, my go-to button-down shirt is made of a combination of breathable silk and Naia acetate, which consists of sustainable wood pulp and recycled content, furthering the brand's sustainable impact.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Contact Us
Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.
  • WhatsApp:
  • Telephone:
    +86 18922512589
  • Phone:
    +86 13532582458
  • Fax:
    Add: No.163, Jie Nan Road, Xiaojiejiao, Humen Town, Dong Guan City, Guang Dong Province, China

Contact us for free samples

If you want to customise your own product, contact us! We can give you a free sample, 7 days to hit the sample.

Attachment:
    Recommended
    They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
    They are now widely exporting to 200 countries.
    Chat
    Now

    Send your inquiry

    Attachment:
      Choose a different language
      English English italiano italiano বাংলা বাংলা ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 हिन्दी हिन्दी Português Português Deutsch Deutsch 日本語 日本語 العربية العربية русский русский Español Español français français Bahasa Melayu Bahasa Melayu فارسی فارسی Pilipino Pilipino Kiswahili Kiswahili bahasa Indonesia bahasa Indonesia मराठी मराठी Gaeilgenah Gaeilgenah Nederlands Nederlands
      Current language:English
      Send Your Inquiry