بلايز السيدات
  • تفاصيل المنتج


   ----وصف المنتج----
عندما تنكمش الملابس في المجفف ، في كثير من الأحيان ، فهذا خطأ مأساوي. ولكن بين الحين والآخر ، ستصادف بلوزة أو تي شيرت رسومي فضفاض جدًا ، وبدلاً من أخذ المقص إلى الخامة أو زيارة خياط ، تغمسها في الغسيل وتعبر أصابعك للتقلص. الحقيقة هي أن الحظ لا علاقة له بذلك ، فالمفتاح لتعلم كيفية تقليص القميص هو فهم سبب تقلص الأقمشة في المقام الأول. يبدأ بعملية التصنيع عند صنع القميص. وفقًا للدكتورة كارين إيفيسون ، الباحثة والمطوّرة في Dropps ، تتعرض الألياف المنسوجة للإجهاد ، لذلك يسهل قطعها في الملابس النهائية. "عندما يتعرض الثوب للحرارة ، فإن الضغط الذي تتعرض له الألياف يشرح إيفسون. يؤدي هذا إلى عودة الألياف إلى "الحالة المرغوبة" ، مما يقلل من مساحة سطح القماش. ونتيجة لذلك ، فإن "أي نوع من الحرارة سيخفف من قوى الإجهاد التي تكون الألياف تحتها" ويقلص حجم الملابس ، على حد قولها.
اسم المنتج
بلوزة كاجوال بأكمام فانوس وفتحة رقبة على شكل حرف V
مُلصَق

الخامس الرقبة

كم فانوسوسط
OEM
اللونشعار

قماش

مواد95٪ بوليستر ، 5٪ ألياف لدنة ، يمكن تخصيصها

بحجم(العادة)

يمكن تخصيص M-5XL ,

16324710701aa939468a716b3476f18499e11c359d_thumbnail_600x.webp

1632471067a1c5d3b889eb7f4c5d2c68430454e7a5_thumbnail_600x.webp


حول منتجاتنا

المزيد من خيارات النسيج

وفقًا لمتطلباتك المخصصة ، اختر النسيج والجودة التي تريدها


مزايا
1) خبرة 18 عامًا في صناعة الملابس الجاهزة في البيع المباشر من المصنع (الجودة موعودة ، السعر هو الأكثر صدقًا)
2) 24 ساعة خدمة تراديماناغر عبر الإنترنت.
3) تعاونت شركة شحن كبيرة عالية الكفاءة.
4) إذا كان عدم الرضا بالملابس هو خطأنا ، فسنقوم بإعادة صياغة كل شيء بحرية من أجلك.
5) سيتم إرجاع تكاليف العينات أولاً إليك عند الطلب الكامل.
6) مهلة سريعة 5-7 أيام كوز قمنا بتوسيع بالفعل. مرحبا بكم فى زيارة المصنع.
7) قبول OA ، LC ، PAYPAL ، الضمان ، TT ، ويسترن يونيون.



OEM / ODM

  

تخصيص حسب الصورة / المواصفات الخاصة بك
تخصيص شعارات علامتك التجارية الخاصة& ضع الكلمة المناسبة
موك هو 50 قطعة لكل لون لكل تصميم

  

لطالما كان للملابس الرجالية تأثير على الملابس النسائية ، والتي يمكن إرجاعها إلى قمصان Coco Chanel's Breton المخططة المستوحاة من البحارة الفرنسيين الفعليين. وعلى الرغم من أن بعض القطع التي اخترناها كانت لأسباب عملية للغاية (مرحبًا ، بنطلون!) ، فإن بعضها ، مثل القميص ذو الأزرار ، يبدو أيضًا رائعًا علينا. أصبح ارتداء القمصان راسخًا في خزانات الملابس لدينا لدرجة أنه كان من المحتم أن يرغب المصممون والعلامات التجارية في أخذ هذا المظهر الكلاسيكي وقلبه على رأسه.


كيفية تقليص الكشمير والصوف

تخطي طريقة الغسالة إذا كنت تبحث عن تقليص قميص مصنوع من الكشمير أو الصوف. بدلاً من ذلك ، يقترح راج أخذ زجاجة رذاذ ورش الجزء الأمامي من الثوب بالتساوي باستخدام حوالي 2 أونصة من الماء.

"قم بطي [الثوب] على نفسه بحيث تكون الجوانب المبللة معًا ، واضغط لأسفل" ، كما يرشد راج. "كرر ذلك على الجانب الخلفي من الثوب ، ثم اقلبه من الداخل للخارج وافعل الشيء نفسه. ضعه الآن في المجفف لمدة 20 دقيقة على نار عالية ثم على نار خفيفة لمدة 20 دقيقة. سيؤدي ذلك إلى خفض حجم الفستان بحجم كامل تقريبًا ".

ولكن ، كن حذرًا ، يمكن لتقليص DIY أن يشوه بشكل طفيف نسيج الكشمير والصوف ، لذلك يجب أن تنظر وتفكر فيما إذا كان الأمر يستحق تعيين خياط محترف لإجراء تعديلات بدلاً من ذلك ، كما يقول راج لـ InStyle.


بدءًا من العلامات التجارية الصاخبة ، مثل Monse ، و Johanna Ortiz ، و Rosie Assoulin ، ووصولاً إلى المتاجر الكبرى ، مثل Zara ، رأينا كل شيء بدءًا من الفساتين الصغيرة وحتى القمصان القصيرة والتنانير والبلوزات - كلها مصنوعة في أقمشة قمصان تقليدية مثل قماش البوبلين والأكسفورد مصمم ليبدو وكأنك قمت بتفكيك أفضل قميص عمل صديقك ووضعه معًا مرة أخرى لنفسك.

عندما يتم إعادة تصور المزيد من التصاميم الأنثوية ، مثل القمصان ذات الكتف الواحد ، والتنانير المكشكشة بالقلم الرصاص ، والفساتين المنسدلة ، بمزيد من المواد المنظمة المستخدمة تقليديًا في القمصان ، تكون النتيجة مظهرًا مستوحى من الملابس الرجالية يبدو بعيدًا عن البرد. قبل ذلك ، اخترنا 11 قطعة نرتديها الآن وهي تصاميم جديدة ملهمة ومرحة على القميص الكلاسيكي ذي الأزرار.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

اتصل بنا
استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.
  • WhatsApp:
  • هاتف:
    +86 18922512589
  • هاتف:
    +86 13532582458
  • البريد الإلكتروني:
  • فاكس:
    Add: No.163, Jie Nan Road, Xiaojiejiao, Humen Town, Dong Guan City, Guang Dong Province, China

اتصل بنا للحصول على عينات مجانية

إذا كنت ترغب في تخصيص منتجك الخاص ، فاتصل بنا! يمكننا أن نقدم لك عينة مجانية ، 7 أيام لضرب العينة.

المرفق:
    مُستَحسَن
    يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
    وهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.
    Chat
    Now

    إرسال استفسارك

    المرفق:
      اختر لغة مختلفة
      English English italiano italiano বাংলা বাংলা ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 हिन्दी हिन्दी Português Português Deutsch Deutsch 日本語 日本語 العربية العربية русский русский Español Español français français Bahasa Melayu Bahasa Melayu فارسی فارسی Pilipino Pilipino Kiswahili Kiswahili bahasa Indonesia bahasa Indonesia मराठी मराठी Gaeilgenah Gaeilgenah Nederlands Nederlands
      اللغة الحالية:العربية

Ladies' Tops
  • Product Details


    ----Product Description----
When clothes shrink in the dryer, more often than not, it’s a tragic mistake. But once in a while, you’ll come across a blouse or graphic tee that’s a little too baggy, and rather than take scissors to the material or visit a tailor, you pop it in the wash and cross your fingers for shrinkage. Truth is, though, luck has nothing to do with it.The key to learning how to shrink a shirt is understanding why fabrics even shrink in the first place. It starts with the manufacturing process when the shirt is made. According to Dr. Karen Iveson, a researcher, and developer at Dropps, woven fibers are subjected to stress, so they’re easier to cut into the final garment.“When the garment is subjected to heat, the stress that the fibers are under is lowered,” Iveson explains. This causes the fibers to spring back to their “desired state,” decreasing the fabric’s surface area. As a result, “any type of heat will alleviate the stress forces that the fibers are under” and shrink the garment, she says.
Product Name
Casual lantern sleeve striped V-neck top
Label

V-neck

Lantern sleevewaist
OEM
colorlogo

Fabric

Material95% polyester, 5% spandex,Can be customized

Size(custom)

M-5XL,Can be customized

16324710701aa939468a716b3476f18499e11c359d_thumbnail_600x.webp

1632471067a1c5d3b889eb7f4c5d2c68430454e7a5_thumbnail_600x.webp


About our product

More fabric options

According to your custom requirements, choose the fabric and quality you want


Advantages
1) A 18 years garments made experience factory direct selling(quality is promised, price is the most honest)
2) 24hours trademanager online service.
3) high efficient big shipping company cooperated.
4) If not satisfying with the clothings becoz our mistake, then we will remake all freely for you.
5) Samples costs first will be returned back to you when full order.
6) Fast lead time 5-7 days coz we enlarged already. welcome to visit our factory.
7) OA, LC, PAYPAL, Escrow, TT, Western Union accept.



OEM/ ODM

   

Customize as per your picture/ specs
Customize your own brand logos& label
MOQ is 50 pieces per color per design

   

Menswear has always had an influence on womenswear, which can be traced as far back as Coco Chanel's Breton stripe shirts that were inspired by actual French sailors. And while some of the pieces we've co-opted were for very practical reasons (hello, pants!), some, like the button-down shirt, also just happen to look really great on us. Shirting has become so ingrained in our wardrobes that it was inevitable that brands and designers would want to take that classic look and flip it on its head.


How to Shrink Cashmere and Wool

Skip the washing machine method if you’re looking to shrink a shirt made of cashmere or wool. Instead, Raj suggests taking a spray bottle and evenly spritzing the front of the garment down using about 2 oz of water.

“Fold [the garment] on itself so that the wet sides are together, and press down,” Raj instructs. “Repeat on the backside of the garment, then turn it inside out and do the same. Now put it in the dryer for 20 minutes on high heat then on low heat for 20 minutes. This will get it down by about a full dress size.”

But, be warned, DIY shrinking can slightly distort the texture of cashmere and wool, so you should look and consider if it’s worth hiring a professional tailor to make adjustments instead, Raj tells InStyle.


Starting with buzzy brands, like Monse, Johanna Ortiz, and Rosie Assoulin, and trickling down to high-street shops, like Zara, we've seen everything from mini dresses to crop tops, skirts and blouses—all rendered in traditional shirting fabrics like poplin and Oxford cloth and designed to look like you'd taken apart your boyfriend's best work shirt and put it back together for yourself.

When more feminine silhouettes, like one-shoulder tops, ruffled pencil skirts, and breezy slip dresses, are reimagined with more structured materials traditionally used in shirting, the result is a menswear-inspired look that feels far from tomboyish. Ahead, we selected 11 pieces to wear now that are inspired and playful new takes on the classic button-down shirt.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Contact Us
Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.
  • WhatsApp:
  • Telephone:
    +86 18922512589
  • Phone:
    +86 13532582458
  • Fax:
    Add: No.163, Jie Nan Road, Xiaojiejiao, Humen Town, Dong Guan City, Guang Dong Province, China

Contact us for free samples

If you want to customise your own product, contact us! We can give you a free sample, 7 days to hit the sample.

Attachment:
    Recommended
    They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
    They are now widely exporting to 200 countries.
    Chat
    Now

    Send your inquiry

    Attachment:
      Choose a different language
      English English italiano italiano বাংলা বাংলা ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 हिन्दी हिन्दी Português Português Deutsch Deutsch 日本語 日本語 العربية العربية русский русский Español Español français français Bahasa Melayu Bahasa Melayu فارسی فارسی Pilipino Pilipino Kiswahili Kiswahili bahasa Indonesia bahasa Indonesia मराठी मराठी Gaeilgenah Gaeilgenah Nederlands Nederlands
      Current language:English
      Send Your Inquiry