فساتين السيدات
  • تفاصيل المنتج
 ----وصف المنتج----

لقد أوشكت على الوصول إلى عطلة نهاية الأسبوع في عيد العمال ، لذا لتجاوز المرحلة الأخيرة من الأسبوع ، قد تبدأ أيضًا في التسوق في جميع مبيعات العطلات المبكرة. لم يكن مفاجئًا ، فقد أطلقت أمازون بالفعل بيع أزياء عيد العمال ، وهي تتضمن أطنانًا من الأنماط المحببة للعملاء ، مثل هذا الفستان ذو الأكمام الجرس بخصم 30 في المائة.


في حين يتم تسويق هذه القطعة على أنها فستان غير رسمي ، يمكن ارتداؤها في مجموعة واسعة من المناسبات. لارتدائه ، ارتديه مع سترة من الدنيم وحذاء رياضي وحقيبة كروس. لقضاء أمسية في الخارج ، سيبدو الفستان رائعًا مع صندل مربوط وحقيبة يد مرصعة بالجواهر. في الخريف ، ارتدي الفستان المتناوب مع الجوارب الضيقة والأحذية. يمكنك حتى تصميمه للمكتب بإضافة سترة وأحذية بدون كعب.


في قسم المراجعات ، أكد أحد المتسوقين أن الفستان "لطيف للغاية وجذاب" ، مضيفًا أنه "مريح وسهل الارتداء". قال شخص آخر إنه "مصنوع بشكل جيد للغاية" لأنه "مبطن وبه سحاب جميل." بالإضافة إلى ذلك ، قال مراجع ثالث ، يرتدي الفستان بلونين ويفكر في طلب المزيد ، إن الفستان "لا يحتاج إلى مكواة على الإطلاق بعد الغسيل" ، لذا فإن العناية بالثوب هي نسيم.

عندما تحتوي قطعة من الملابس على قدر هائل من التقييمات والمراجعات الإيجابية ، فأنت تعلم أنها يجب أن تكون جيدة. تسوقي المزيد من ألوان وأنماط فستان التحول في أمازون أدناه ، بينما لا يزال معروضًا للبيع في عيد العمال.

اسم المنتج
فستان بياقة مطوية وأكمام فانوس بخصر مرتفع وفتحة رقبة على شكل V
مُلصَق

اطوي الياقة

كم ورقة لوتس

وسط
OEM
اللونشعار

النسيج

مواد100٪ بوليستر ، يمكن تخصيصها

بحجم(العادة)

يمكن تخصيص M-5XL ,


حول Auschalink

"الفستان خامة جيدة وطول مثالي" كتب أحد المراجعين من فئة الخمس نجوم الذي لاحظ أنهم غسلوا الفستان في دورة لطيفة. "أحب أن تتمكن من ضبط ربطة العنق لتكون ضيقة أو فضفاضة حسب الحاجة. نظرًا لأن نهايات الأكمام قابلة للتمدد للغاية ، يمكنك شدها كما فعلت أنا أو ارتدائها على طول الطريق أيضًا. [أنا] حصلت على الكثير تحياتي على الفستان وحتى طلبت من صديقة طلب الرابط لشرائه ".

clothing manufacturer

التعليمات:

1. من نحن؟

تأسست في عام 2019 ، تقع شركتنا في Guangdong ، الصين. يتم بيع منتجاتنا إلى العديد من البلدان. هم على التوالي أمريكا الشمالية (45.00٪) وجنوب أوروبا (20.00٪) وأوروبا الغربية (20.00٪) وأوروبا الشرقية (5.00٪) وأمريكا الجنوبية (4.00٪) وأوقيانوسيا (3.00٪) والشرق الأوسط (3.00٪) . إلى جانب ذلك ، هناك العشرات من مندوبي المبيعات في قسم السوق المحلي وقسم التجارة الدولية.


2. كيف نضمن الجودة؟

تقديم عينة دائمًا قبل الإنتاج الضخم ؛ إجراء فحص نهائي دائمًا قبل الشحن.


3. ماذا يمكنك أن تشتري منا؟

بلايز ، أطقم من قطعتين ، داخلية ، جمبسوت ، بلايسوتس ، إلخ.


"الفستان [رائع] ،" كتب مراجعًا ثانيًا من فئة الخمس نجوم كان يرتدي ملابسه لالتقاط صور عائلية. "الالتفاف حول الخصر يساعد حقًا في تعديل الطريقة التي تريد أن يتناسب بها الفستان ... لقد تلقيت الكثير من الثناء على ثوبي. كان هذا بالضبط ما كنت أبحث عنه! يمكنك إقران هذا الفستان بالعديد من أنواع الأحذية المختلفة بناءً على المظهر الذي تبحث عنه. لن تندم على الشراء! "

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

اتصل بنا
استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.
  • WhatsApp:
  • هاتف:
    +86 18922512589
  • هاتف:
    +86 13532582458
  • البريد الإلكتروني:
  • فاكس:
    Add: No.163, Jie Nan Road, Xiaojiejiao, Humen Town, Dong Guan City, Guang Dong Province, China

اتصل بنا للحصول على عينات مجانية

إذا كنت ترغب في تخصيص منتجك الخاص ، فاتصل بنا! يمكننا أن نقدم لك عينة مجانية ، 7 أيام لضرب العينة.

المرفق:
    مُستَحسَن
    يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
    وهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.
    Chat
    Now

    إرسال استفسارك

    المرفق:
      اختر لغة مختلفة
      English English italiano italiano বাংলা বাংলা ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 हिन्दी हिन्दी Português Português Deutsch Deutsch 日本語 日本語 العربية العربية русский русский Español Español français français Bahasa Melayu Bahasa Melayu فارسی فارسی Pilipino Pilipino Kiswahili Kiswahili bahasa Indonesia bahasa Indonesia मराठी मराठी Gaeilgenah Gaeilgenah Nederlands Nederlands
      اللغة الحالية:العربية
      أرسل استفسارك

Ladies' Dresses
  • Product Details
 ----Product Description----

You've almost made it to Labor Day weekend, so to get through the final stretch of the week, you might as well start shopping all of the early holiday sales. To no surprise, Amazon has already launched its Labor Day fashion sale, and it includes tons of customer-loved styles, like this bell-sleeve shift dress for 30 percent off.


While it's marketed as a casual dress, this piece can be worn for a wide range of occasions. To dress it down, throw it on with a denim jacket, sneakers, and a crossbody bag. For an evening out, the dress would look great with strappy sandals and a jeweled clutch. In the fall, wear the shift dress with tights and boots. You can even style it for the office by adding blazer and loafers.


In the reviews section, a shopper confirmed the dress is "super cute and flattering," adding that it's "comfortable and easy to wear." Another person said it's "very well-made," since it's "lined and has a nice zipper." Plus, a third reviewer, who has the dress in two colors and is thinking about ordering more, said the dress "needs no iron at all after washing," so caring for the garment is a breeze.

When a piece of clothing has such an impressive amount of positive ratings and reviews, you know it must be good. Shop more colors and patterns of the shift dress at Amazon, below, while it's still on sale for Labor Day.

Product Name
Folded collar belted lantern sleeve high-waisted V-neck dress
Label

Fold the collar

Lotus leaf sleeve

waist
OEM
colorlogo

The fabric

Material100%Polyester,Can be customized

Size(custom)

M-5XL,Can be customized


About Auschalink

"The dress is a good material and the perfect length," wrote one five-star reviewer who noted they washed the dress on a gentle cycle. "I love that you can adjust the tie to be as tight or loose as needed. Since the ends of the sleeves are super stretchy you can tuck them up like I did or wear them all the way down too. [I] got so many compliments on the dress and even had a girlfriend ask for the link to buy."

clothing manufacturer

FAQ:

1. Who are we?

Founded in 2019, our company is located in Guangdong, China. Our products is selling to many countries. They respectively are North America(45.00%), Southern Europe(20.00%), Western Europe(20.00%), Eastern Europe(5.00%), South America(4.00%),Oceania(3.00%),Mid East(3.00%). Besides, there are dozens of sales person in the domestic market department and internationaltrade department.


2. How can we guarantee quality?

Always offering a sample before mass production;Always having final Inspection before shipment.


3. What can you buy from us?

Tops, two-Piece Sets, Bodysuits,Jumpsuits,Playsuits, Ect.


"The dress [is] great," wrote a second five-star reviewer who wore their dress to capture family photos. "The wrap around the waist really helps with adjusting how you would like the dress to fit… I received many compliments on my dress. It was exactly what I was looking for! You can pair this dress with so many different types of shoes based on the look you are going for. You won't regret the purchase!"

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

Contact Us
Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.
  • WhatsApp:
  • Telephone:
    +86 18922512589
  • Phone:
    +86 13532582458
  • Fax:
    Add: No.163, Jie Nan Road, Xiaojiejiao, Humen Town, Dong Guan City, Guang Dong Province, China

Contact us for free samples

If you want to customise your own product, contact us! We can give you a free sample, 7 days to hit the sample.

Attachment:
    Recommended
    They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
    They are now widely exporting to 200 countries.
    Chat
    Now

    Send your inquiry

    Attachment:
      Choose a different language
      English English italiano italiano বাংলা বাংলা ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 हिन्दी हिन्दी Português Português Deutsch Deutsch 日本語 日本語 العربية العربية русский русский Español Español français français Bahasa Melayu Bahasa Melayu فارسی فارسی Pilipino Pilipino Kiswahili Kiswahili bahasa Indonesia bahasa Indonesia मराठी मराठी Gaeilgenah Gaeilgenah Nederlands Nederlands
      Current language:English