تغذية فستان الأم
  • تفاصيل المنتج

----وصف المنتج----


1. صحح المفهوم الخاطئ

تعتقد بعض الأمهات أن الحمل لا يتجاوز 10 شهور ، وإنفاق المال على ملابس الأمومة يعد إسرافًا كبيرًا ، لذا فإن الاعتبار الأول في اختيار ملابس الأمومة هو السعر ، بغض النظر عن القماش والأسلوب ، وهو أكبر اعتقاد خاطئ عند شراء ملابس الأمومة. . في الواقع ، أول ما يجب مراعاته عند شراء ملابس الأمومة هو سلامة وصحة النسيج. 2.


2. اختيار اختيار النسيج للنسيج

أفضل الملابس المصنوعة من القطن أو الصوف الخالص هي الأنسب لملابس الأمومة الجائعة ، لأن هذه الأقمشة أكثر قدرة على التنفس وامتصاص العرق. تحب بعض الأمهات في فصل الشتاء أن يشعرن بالملابس السميكة والدافئة المصنوعة من الألياف الكيماوية ، ولكن هذا النسيج سهل لتوليد الكهرباء الساكنة ، وليس للتنفس ، وصحة الأم والجنين ليست جيدة.


3. اختيار الاسلوب

يمكن أن تختار فترات الحمل المختلفة أنماطًا مختلفة. في بداية الحمل ، لا يكون انتفاخ البطن واضحًا جدًا ، يمكنك اختيار قطع على شكل حرف A أو عدم وجود ثنيات ؛ في منتصف الحمل وأواخره ، يوصى باختيار البلوزات أو التنانير ذات الثنيات ، لكن عليك مراعاة حجم الصدر والبطن في نفس الوقت ، وليس ضيقًا جدًا أو مناسبًا.


4. فهم الحجم

أثناء الحمل ، نظرًا لأن البطن ستصبح أكبر تدريجيًا ، يجب ملاحظة النقاط التالية حول حجم الملابس: يفضل أن يكون طول الملابس أقل بقليل من الفخذ ؛ عند اختيار سراويل الأمومة في بداية الحمل ، يوصى باختيار أطوال أطول قليلاً ؛ يجب أن يكون طول التنانير تحت الركبة.


اسم المنتج
فستان حمل أنيق برقبة عالية من MIDI أسود
مُلصَق

الياقة العالية  

التهوية

ميدي 

OEM
اللونشعار

 قماش

مواد 60٪ رايون ، 34٪ بوليستر و 6٪ ألياف لدنة ، يمكن تخصيصها

بحجم(العادة)

يمكن تخصيص M-5XL ,


أولا نسيج ملابس الأمومة

يفضل اختيار ملابس الأمومة الأقمشة الطبيعية مثل القطن أو الكتان ، لأن جلد المرأة الحامل أثناء الحمل يصبح حساسًا وسهل التعرق. هذه الأقمشة قابلة للتنفس وسهلة لامتصاص العرق. الملابس القطنية ليست فقط قابلة للتنفس وتمتص العرق ، ولا تنتج أي أشواك على الجلد ؛ وفي الصيف ، يعد اختيار ملابس الأمومة من الشيفون اختيارًا جيدًا أيضًا ، فهذا القماش جيد التهوية وبارد في الارتداء.


من منظور موسمي ، يجب أن تختار ملابس الأمومة الصيفية أقمشة من القطن والكتان. على الرغم من أن موضة الأمومة الحالية في أقمشة الألياف الكيميائية كثيرة أيضًا ، إلا أن العلامات التجارية الجيدة لأزياء الأمومة ، ستضمن تمامًا أن يكون جلد المرأة الحامل الملامس للجزء الحميم من نسيج قطني.


ثانيًا. اسلوب ملابس الأمومة

معظم النساء الحوامل اليوم هن عاملات ، لذا فإن متطلبات ملابس الأمومة أعلى.


والآن يمكن أن يلبي تصميم ملابس الأمومة احتياجاتهن جيدًا ، بالإضافة إلى دهون الخصر وملابس الأمومة ولون وأسلوب ملابس الأمومة ليس أدنى من الموضة. تصنيف ملابس الأمومة هو أيضًا أكثر دقة ، فهناك ملابس أمومة غير رسمية ومهنية. هذه الملابس الجميلة والمتنوعة تجعل الأم الحامل حادة وجميلة كما كانت قبل الحمل.


ملابس الأمومة غير الرسمية تعتبر ملابس الأمومة غير الرسمية أكثر شيوعًا ، وفي الوقت الحاضر تكون وتيرة العمل سريعة ، والحياة مرهقة ، وتصبح الملابس غير الرسمية تدريجياً الخيار الأول للملابس.

ثالثًا ، الفترة الزمنية لملابس الأمومة

(1) ، الحمل المبكر: هذه الفترة ليست بطن سريع ، فقط خصر أسمك قليلاً ، لذلك يوصى بشراء خط A أو بدون طيات من الملابس والتنانير ، هذا النوع من ملابس الأمومة ليس مبالغًا فيه جدًا مثل الحوامل المرأة ، الشعور هو مجرد فضفاض غير رسمي ، ويمكن ارتداء هذا النوع من الملابس كملابس غير رسمية بعد ولادة الطفل.


يجب على الأم التي ترغب في ارتداء سراويل الحمل في هذه الفترة الانتباه ، لأن سروال الحمل مرن بشكل عام قابل للتعديل ، وسراويل الحمل أطول ، وقد لا تعتاد الأم التي اعتادت ارتداء سراويل منخفضة الخصر على ذلك ، ولأن لا تبرز المعدة في هذه الفترة ، فالسراويل المرنة لها شعور بالانزلاق ، خاصة عند صعود السلالم.


(2) ، منتصف وأواخر الحمل: يجب أن تختار هذه الفترة قمم أو تنانير ذات ثنيات للخصر ، ولكن عند شراء هذه الأجزاء من حجم الصدر والبطن ، لا يمكن شراءها ضيقة جدًا أو مناسبة جدًا ، وذلك لمنع التغييرات المستقبلية في شكل الجسم لا يمكن ارتداؤها ؛ ولكن إذا اشتريت كمية كبيرة جدًا ، فلا ترتدي مظهرًا طويلًا للغاية. لا تعتقد أن شراء الكثير من ملابس الأمومة مضيعة ، فهذه الملابس جيدة أيضًا للارتداء المنزلي في المستقبل.

التعليمات
  • Q1: هل يمكنني تخصيص المنتجات؟
    A1: نعم. اسمحوا لي أن أعرف متطلبات التخصيص المحددة وسأعاود الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.
  • س 2: ما هو الحد الأدنى لكمية الطلب والتسعير؟
    ج 2: يختلف موك لكل منتج ، لذلك سيكون من الأفضل الرجوع إلى صفحة تفاصيل المنتج الذي تهتم به. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من التوضيح ، أرسل لي رابط المنتج وسأرد في أقرب وقت ممكن.

  • Q3 ، هل تقوم بعمل عينة قبل الإنتاج؟
    A4: نعم ، نجعل العينة للتحقق من الجودة أولاً ، ثم تضع الطلب إلينا.
  • س 4: ماذا عن جودة الأقمشة والديكورات الخاصة بك؟
    A4: لقد أنشأنا مختبر INHOUSE TEST LAB الخاص بنا لقاعدة اختبار الملابس وفقًا لمعيار الاختبار نفسه مثل SGS TEST LAB في عام 2014. يمكننا إجراء اختبار في Auschalink Lab وفقًا لمعايير ISO ، الأوروبية ،&معايير اختبار أستراليا .. يجب اختبار جودة جميع المواد بدقة قبل استخدامها.
  • Q5: هل يمكن أن تعطيني شحن أرخص أو شحن مجاني؟
    A5: إذا كنت تعتقد أنه مكلف للغاية ، فيمكننا استخدام شركة أو وكيل الشحن الخاص بك في الصين بسعر أفضل.
  • س 7: ما هي طريقة الدفع التي تدعمها؟
    A7: T / T ، L / C ، D / P D / A ، MoneyGram ، بطاقة الائتمان ، PayPal ، Western Union ، Cash ، Escrow

إذا كنت ترغب في تخصيص ملابس الأمومة ، يرجى الاتصال بنا.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

اتصل بنا
استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.
  • WhatsApp:
  • هاتف:
    +86 18922512589
  • هاتف:
    +86 13532582458
  • البريد الإلكتروني:
  • فاكس:
    Add: No.163, Jie Nan Road, Xiaojiejiao, Humen Town, Dong Guan City, Guang Dong Province, China

اتصل بنا للحصول على عينات مجانية

إذا كنت ترغب في تخصيص منتجك الخاص ، فاتصل بنا! يمكننا أن نقدم لك عينة مجانية ، 7 أيام لضرب العينة.

المرفق:
    مُستَحسَن
    يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
    وهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.
    Chat
    Now

    إرسال استفسارك

    المرفق:
      اختر لغة مختلفة
      English English italiano italiano বাংলা বাংলা ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 हिन्दी हिन्दी Português Português Deutsch Deutsch 日本語 日本語 العربية العربية русский русский Español Español français français Bahasa Melayu Bahasa Melayu فارسی فارسی Pilipino Pilipino Kiswahili Kiswahili bahasa Indonesia bahasa Indonesia मराठी मराठी Gaeilgenah Gaeilgenah Nederlands Nederlands
      اللغة الحالية:العربية
      أرسل استفسارك

Feeding Mother Dress
  • Product Details

----Product Description----


1. Correct the misconception

Some mothers believe that the pregnancy is only 10 months, spending money on maternity clothes is too wasteful, so the first consideration in the choice of maternity clothes is the price, regardless of the fabric and style, which is the biggest misconception of buying maternity clothes. In fact, the first thing to consider when buying maternity clothes is the safety and health of the fabric. 2.


2. choice of fabric choice of fabric

Suitable for hungry maternity clothes is best pure cotton or wool, because such fabrics are more breathable and sweat-absorbent. Some mothers-to-be in the winter time like to choose to feel thick and warm chemical fiber clothes, but this fabric is easy to generate static electricity, and not breathable, the mother-to-be and fetal health is not good.


3. The choice of style

Different periods of pregnancy can choose different styles. In early pregnancy, the belly bulge is not too obvious, you can choose A-shaped cut or no pleated clothes; in the middle and late pregnancy, it is recommended to choose pleated tops or skirts, but you need to consider the size of the chest and abdomen at the same time, not too tight or fitted.


4. Grasp of size

During pregnancy, because the belly will gradually become bigger, the following points need to be noted about the size of clothes: the length of clothes should preferably be slightly below the hip; when choosing maternity pants in early pregnancy, it is recommended to choose slightly longer lengths; the length of skirts should be below the knee.


Product Name
Black MIDI high neck tight pencil dress stylish maternity dress
Label

High collar  

vented

MIDI 

OEM
colorlogo

 fabric

Material 60% rayon, 34% polyester and 6% spandex,Can be customized

Size(custom)

M-5XL,Can be customized


I. The fabric of maternity clothes

Maternity clothing is best to choose natural fabrics such as cotton or linen, because the skin of pregnant women during pregnancy will become sensitive and easy to sweat. These fabrics are breathable and easy to absorb sweat. Cotton clothing is not only breathable and sweat-absorbing, and does not produce any thorns on the skin; and in the summer to choose chiffon maternity clothes is also a good choice, this fabric feels airy and cool to wear.


From a seasonal perspective, summer maternity clothes should choose cotton, linen fabrics. Although the current maternity fashion in chemical fiber fabrics are also a lot, but good maternity fashion brands, will absolutely ensure that the skin of pregnant women in contact with the intimate part must be cotton texture.


II. The style of maternity clothes

Most of the mothers-to-be today are working people, so the requirements of maternity clothes are higher.


And now the design of maternity clothes can meet their needs very well, in addition to waist fat, maternity clothes, the color and style of maternity clothes is not inferior to fashion. The classification of maternity clothes is also more refined, there are casual and professional maternity clothes. These beautiful and a variety of maternity clothes make the mother-to-be as sharp and beautiful as before pregnancy.


Casual maternity clothes casual maternity clothes are more common, nowadays the work pace is fast, life is stressful, casual clothes gradually become the first choice of clothing.

Third, the time period of maternity clothes

(1), early pregnancy: this period is not fast belly, just a little thicker waist, so it is recommended to buy A-line cut or no pleats of clothes and skirts, this type of maternity wear is not very exaggerated like a pregnant woman, the feeling is just loose casual, and this type of clothing can be worn as casual clothes after the birth of a baby.


The mother who wants to wear maternity pants in this period should pay attention, because maternity pants are generally adjustable elastic, and the maternity pants are longer, the mother who is used to wearing low waist pants may not be used to it, and because the stomach does not protrude in this period, the elastic pants have a feeling of slipping down, especially when climbing stairs.


(2), the middle and late pregnancy: this period must choose the waist pleated tops or skirts, but when buying these parts of the size of the chest, abdomen, can not buy too tight or too fit, in order to prevent future changes in body shape can not be worn; but if you buy too big, wear not only no look and very drawn out. Don't think it's a waste to buy too many maternity clothes, these clothes are also good for home wear in the future.

FAQ
  • Q1:Can I customize products?
    A1:Yes. Let me know the specific customization requirements and I will get back to you as soon as possible.
  • Q2:What is your Minimum Order Quantity and pricing?
    A2:The MOQ for each product is different, so it would be best to refer to the detail page of the product you are interested in. If you need further clarification, send me the product link and I will reply as soon as possible.

  • Q3:Do you make sample before production?
    A4:Yes.we make the sample to checking the quality first, then you place the order to us.
  • Q4:What about the quality of your fabrics and trims?
    A4:We have set-up our INHOUSE TEST LAB for Apparel testing base on following same testing standard as SGS TEST LAB in 2014. We can preformed test in Auschalink Lab as per ISO,European, &Australia Test standerds..The quality of all material must be strictly tested before being used.
  • Q5:Can you give me cheaper shipping or free shipping?
    A5:If you think it is too expensive, we can use your own shipping company or agent in China which with better price.
  • Q7:Which payment method do you support?
    A7:T/T,L/C,D/P D/A,MoneyGram,Credit Card,PayPal,Western Union,Cash,Escrow

If you want to customize maternity clothes, please contact us.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Contact Us
Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.
  • WhatsApp:
  • Telephone:
    +86 18922512589
  • Phone:
    +86 13532582458
  • Fax:
    Add: No.163, Jie Nan Road, Xiaojiejiao, Humen Town, Dong Guan City, Guang Dong Province, China

Contact us for free samples

If you want to customise your own product, contact us! We can give you a free sample, 7 days to hit the sample.

Attachment:
    Recommended
    They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
    They are now widely exporting to 200 countries.
    Chat
    Now

    Send your inquiry

    Attachment:
      Choose a different language
      English English italiano italiano বাংলা বাংলা ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 हिन्दी हिन्दी Português Português Deutsch Deutsch 日本語 日本語 العربية العربية русский русский Español Español français français Bahasa Melayu Bahasa Melayu فارسی فارسی Pilipino Pilipino Kiswahili Kiswahili bahasa Indonesia bahasa Indonesia मराठी मराठी Gaeilgenah Gaeilgenah Nederlands Nederlands
      Current language:English
      Send Your Inquiry