أخبار صناعة الموضة

كيفية ترك التاريخ الأكثر صعوبة لبناء شعبية اللون "الجنية"؟

2022/01/06

إذن ما الذي يميز هذا اللون الذي تمتّع بمعاملة خاصة منذ ظهوره لأول مرة؟  على الرغم من اللون الأزرق في اسمه ، إلا أن اللون الأزرق Periwinkle له نغمة بصرية أرجوانية.  تستخدم PANTONE اللون الأزرق كقاعدة ، مملوءة بلمسة من الفوشيا لخلق لون أرجواني غامق وغامض.  


في وقت تتزايد فيه metasomes والتكنولوجيا الرقمية ، اختار PANTONE تدرجًا ضبابيًا بين الأزرق والأرجواني لتكريم احتمالات المستقبل.  مستخرج من نبات الأزهار ، يستحضر بريق شاشة رقمية تعمل باللمس.  

لنفترض أنه لون نكة الحبيبة ، لكن ليس تمامًا.  ذلك لأن اللون غير موجود في Catharanthus Roseus ، Catharanthus Roseus الوردي بجذوره وجذوره. بدلاً من ذلك ، يأتي من فينكا مينور ، زهرة زرقاء أرجوانية أقل شهرة والتي يكون تدرجها الطفيف النادر مليئًا بصريًا بالشفاء.  

بالحديث عن مجال الموضة ، يمكن القول أن عرض أزياء Armani Prive 2016 لربيع / صيف الهوت كوتور هو المنزل الشخصي لـ Changchun Blue.  من التول اللافندر ذي الطبقات إلى الدخان الأثيري في نهاية العرض ، يُظهر إمكانياته اللانهائية ويتناسب تمامًا مع الأنماط المختلفة للفساتين بطول الأرض والسراويل القصيرة مع إحساس بالفخر.  


ولكن يجب أن نقول ، هذا يتيح للشخص أن ينظر إلى النوع الثاني من لون العشب الفريد ، ويبدو أنه ودود فقط للبشرة البيضاء الباردة ، ومن الصعب عدم الشراء لفترة من الوقت باردًا ، وتناول الرماد في مأساة المنزل.  وموضوع قصة اليوم هو كيفية ارتدائها برشاقة.  

إن كثرة اللون البرتقالي في الصباح يعرضك لخطر الظهور باللون الأسود ، ولكن يمكن أن يكون لمسة نهائية إذا تم استخدامه كديكور صغير مثل إكسسوارات القفازات أو مطبوعات الملابس.  أثناء إضعاف الوحدة البصرية باللون الأزرق والأرجواني ، لن تكون ساحقة.  


يعتبر الكاكي مع بعض درجات اللون الرمادي أيضًا شريكًا رائعًا للأرجواني ، وكلاهما مدرجان منتظمان ، ويظهران في أحدث عروض Gucci و Fendi.  يعتبر تان أكثر ملاءمة لتدفئة البشرة الآسيوية من اللون البرتقالي اللامع ، وهو نقي جدًا.  

طوال عرض الموسم الجديد ، تعد الصورة الظلية الناعمة والنسيج اللامع أفضل بهار لهذه التركيبة الباردة.  اللون ، الذي يتمتع بالفعل بأسلوب رائع ورائع ، هو ارتفاع جديد مع إضافة عباءة وبدلة بلون عادي ، مما يضعف الاختلاف بين الجنسين في الملابس.  

الأخضر هو اللون المحفور في الحمض النووي لـ BV ، بينما شوهد اللون الأزرق الناعم ، وهو ظل من التدرج الرمادي ، على المدرج.  إن استمرار اللون النقي هو المهارة الفطرية لكل فتاة في المهبل. إنها تحمل حقيبة منسوجة من الجلد الأخضر ، وليس هناك "أرجواني" لا يمكنهم تحمله.  


إن حقيبة Milky and A Blood POINT الطازجة ليست نباتية. يشكل الرسم البياني الذي لا يُنسى والمقبض الهندسي لغة بصرية جديدة BV ، مما يحل مشكلة مطابقة اللون الأزرق لـ changchun ، ويمكن إعطاء هذه الإجابة علامات كاملة.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English italiano italiano বাংলা বাংলা ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 हिन्दी हिन्दी Português Português Deutsch Deutsch 日本語 日本語 العربية العربية русский русский Español Español français français Bahasa Melayu Bahasa Melayu فارسی فارسی Pilipino Pilipino Kiswahili Kiswahili bahasa Indonesia bahasa Indonesia मराठी मराठी Gaeilgenah Gaeilgenah Nederlands Nederlands
    اللغة الحالية:العربية

Fashion industry news

How to let the history of the most difficult to build the popular color "fairy" up?

2022/01/06

So what is so special about this color that has enjoyed special treatment since its debut?  Despite the "blue" in its name, Periwinkle blue has a more purplish visual tone.  PANTONE uses blue as its base, infused with a touch of fuchsia to create a deep and mysterious purple.  


At a time when metasomes and digital technology are on the rise, PANTONE chose a hazy hue between blue and purple to pay homage to the possibilities of the future.  Extracted from a floral plant, it evokes the shimmer of a digital touch screen.  

Say it's the color of periwinkle, but not quite.  That's because the color isn't found in Catharanthus Roseus, the pink Catharanthus Roseus with its roots and roots. Instead, it comes from Vinca Minor, a less popular blue-purple flower whose rare slight gradation is visually full of healing.  

Speaking of the fashion field, Armani Prive 2016 Spring/summer haute Couture show can be said to be the personal home of Changchun Blue.  From the layered lavender tulle to the ethereal smoke at the end of the show, it shows its infinite possibilities and perfectly matches the different styles of floor-length dresses and casual shorts with a sense of pride.  


But have to say is, this lets a person look second kind of grass unique color, seems to be only friendly to cold white skin, it is difficult not to lead to buy for a while cool, eat ashes at home tragedy.  And the subject of today's story is how to wear it out gracefully.  

Too much orange in the morning runs the risk of appearing black, but it can be a finishing touch if used as a small decoration such as glove accessories or clothing prints.  While weakening the blue-purple visual oneness, it will not be overwhelming.  


Khaki with some shades of gray is also a great partner for purple, both of whom are regular runways, appearing in the latest Gucci and Fendi shows.  Tan is more friendly to warm Asian skin than bright orange, which is too pure.  

Throughout the new season show, smooth silhouette and shiny fabric is the best condiment of this cold formula.  The color, which already has strong cool and brilliant style, is A new height with the addition of cloak and plain color suit suit, weakening the gender difference of clothing.  

Green is the color etched into BV's DNA, while periwinkle blue, a shade of grayscale, was also seen on the runway.  The persistence of pure color is the innate skill of every BV girl. She carries a green leather woven bag, and there is no "purple" that they cannot handle.  


The milky and A fresh Blood POINT bag is not vegan. The unforgettable chartreuse and geometric handle form a new BV visual language, solving the problem of matching changchun blue color, this answer can be given full marks.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English italiano italiano বাংলা বাংলা ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 हिन्दी हिन्दी Português Português Deutsch Deutsch 日本語 日本語 العربية العربية русский русский Español Español français français Bahasa Melayu Bahasa Melayu فارسی فارسی Pilipino Pilipino Kiswahili Kiswahili bahasa Indonesia bahasa Indonesia मराठी मराठी Gaeilgenah Gaeilgenah Nederlands Nederlands
    Current language:English