أخبار صناعة الموضة

دع "مسحوق حرير العنكبوت" يأخذك لتلعب "أسلوب الفخامة الخفيف" للموضة

2022/01/15

في عرض أزياء مايكل كورس لربيع وصيف 2022 ، ظهر مسحوق حرير العنكبوت على فساتين الدانتيل والمعاطف على شكل حرف H. حتى عند طيها ، لم يكن هناك شيء مبتذل ، سوى إحساس رومانسي بالرفاهية الخفيفة والطبقة العالية. يمكنك أيضًا اختيار ارتداء سترة من الحرير الوردي دون أن تبدو أنثوية وسمينة

 

حافظت موسكينو ، التي أقامت أسبوع الموضة في نيويورك لأول مرة ، على مظهرها الممتع. في حين أن مجموعة ربيع / صيف 2022 تضمنت إعادة تخيل بدلات وقطع كلاسيكية للمؤسس فرانكو موسكينو ، كان مزيج مسحوق حرير العنكبوت والرسوم المتحركة لا يُنسى.


ثم كان هناك عرض GUCCI المذكور أعلاه ، حيث أعطت البدلة الأنيقة المسحوق الحريري الناعم لمسة سايبر بانك. ما لا تفكر فيه أكثر هو ، حتى قبعة المثقاب الثور GUCCI أعطت أيضًا ترتيبًا مرتفعًا ، لا تحتاج إلى ارتداء ملابس مضرب الثور بشق الأنفس في بعض الأحيان ، يمكن أن يكون للجحش الذي يصنع العطاء الوردي مفاجأة أيضًا التي تفكر عمدًا في بعض الأحيان.

يتميز تصميم كارولينا هيريرا باللون الوردي المزيّن بالخرز بلمسة من الحفلات المسائية ، ويمكنك أن ترى هذا الفستان الجميل والمستدام قادمًا نحوك.


ما يجدر الانتباه إليه هو أن اللون الوردي المنخفض هو تطابق طويل الأمد مع اللون الرمادي ، والشعور البارد يجتمع الحلو والدهني ، ونعومة مسحوق حرير العنكبوت تمامًا مثل جلد الإنسان ، ويمزج اللون الرمادي مع درجة حرارة الحياة ، ويدفئ قطعة من الهدوء.

يضيف نسيج الماس المخملي لمسة بصرية ناعمة إلى مسحوق حرير العنكبوت ، مما يجعل جميع الحواس تشعر بالهدوء.

في الحياة اليومية ، بطريقة مريحة وبسيطة ، مع حلم ناعم كالغيوم. تأثير الجزء العلوي من الجسم بمسحوق حرير العنكبوت لطيف للغاية وأنيق ، وليس شديد الصلابة ، كما أنه لا يفقد الإحساس الأنثوي بالزخم.

صناعة المكياج ، المنتجات الوردية العصرية والبسيطة وتصميم العبوات ، حلو ولكن ليس دهنيًا ، دع قلب الفتاة ينفجر.

مسحوق حرير العنكبوت سهل الاستخدام أيضًا في الملابس اليومية. قدمت عارضة الأزياء KK مظاهرة ، نسخة بسيطة من سترة البدلة بنفس التنورة الملونة ، قوية ولا تفقد الإحساس بالعلاقة الحميمة.


من المؤكد أن ربيع وصيف 2022 سيصعدان بجنون من "مسحوق حرير العنكبوت" ، وهو ليس فقط حلوًا ، ولكن أيضًا مقروصًا حلوًا وكريمًا.





معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English italiano italiano বাংলা বাংলা ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 हिन्दी हिन्दी Português Português Deutsch Deutsch 日本語 日本語 العربية العربية русский русский Español Español français français Bahasa Melayu Bahasa Melayu فارسی فارسی Pilipino Pilipino Kiswahili Kiswahili bahasa Indonesia bahasa Indonesia मराठी मराठी Gaeilgenah Gaeilgenah Nederlands Nederlands
    اللغة الحالية:العربية

Fashion industry news

Let "Spider silk powder" take you to play the "light luxury style" of fashion

2022/01/15

In Michael Kors 2022 Spring/Summer Fashion Show, spider silk powder appeared on lace dresses and H-style coats. Even when folded, there was nothing tacky, but a romantic sense of light luxury and high class. You can also choose to wear a silk pink sweater without looking fat and feminine

 

Moschino, which for the first time held fashion Week in New York, kept up the playful look. While the Spring/Summer 2022 collection featured a reimagining of founder Franco Moschino's classic suits and pieces, the combination of spider silk powder and cartoon was memorable.


And then there was the aforementioned GUCCI show, where a handsome suit gave the soft silky powder a cyberpunk touch. What do not think of more is, even bull-puncher cap GUCCI also gave arrangement go up, need not dress up oneself painstakingly bull-puncher completely sometimes, the colt that makes a pink tender also can have the surprise that think of intentionally occasionally.

Carolina Herrera's beaded pink design has a bit of a PROM night feel, and you can see this lovely but sustainable dress coming towards you.


What is worth paying attention to is that low saturation pink is a long-lasting match with gray, cold feeling meets sweet and greasy, the softness of spider silk powder just like human skin, infuses gray with the temperature of life, and warm a piece of quietness.

The texture of diamond velvet adds a soft visual touch to the spider silk powder, making all the senses feel soothed.

In daily life, comfortable and simple fashion, with a soft dream like clouds. Spider silk powder upper body effect is very gentle and stylish, neither too rigid, also do not lose a feminine sense of momentum.

Makeup industry, fashionable and simple pink products and packaging design, sweet but not greasy let a girl's heart burst.

Spider silk powder is also easy to use in everyday clothing. Supermodel KK made a demonstration, simple version of the suit jacket with the same color skirt, powerful and do not lose the sense of intimacy.


Spring and summer 2022 is bound to rise a frenzy of "spider silk powder", which is not only sweet, but also dignified and sweet hand pinched.





Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English italiano italiano বাংলা বাংলা ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 हिन्दी हिन्दी Português Português Deutsch Deutsch 日本語 日本語 العربية العربية русский русский Español Español français français Bahasa Melayu Bahasa Melayu فارسی فارسی Pilipino Pilipino Kiswahili Kiswahili bahasa Indonesia bahasa Indonesia मराठी मराठी Gaeilgenah Gaeilgenah Nederlands Nederlands
    Current language:English