أخبار صناعة الموضة

هذه الألوان الثلاثة الجميلة تختنق ، تريد تغيير الولايات المتحدة ، اتبع ارتداء موافق!

2022/02/19

الربيع والصيف قيمة اللون أكثر "تظهر الأبيض" ، كما يقول المثل ، "غطاء أبيض ثلاثة قبيح" ، والجلد الأسود ، والجنيات الصفراء كيف تتطابق لإبراز لونها الجيد. 

 تريد أن تصبح جوهرًا عصريًا ، إلى جانب تصميم الفستان ، يؤثر اختيار اللون أيضًا على الشعور العصري بالنمذجة المتكاملة.  


ألوان الموضة لا تعد ولا تحصى ، اختر لونًا ساطعًا ويمكن أن ينفجر لون الملابس ليس بالأمر السهل حقًا ، انظر بسرعة إلى xiaobian الموصى به لك بهذه الألوان ، ليس فقط ارتداء ملابس متقدم على الجسم يتم تمييزه أيضًا بشكل كبير مزاجك ، إنه تمامًا الربيع والصيف أكثر سن تبييض اللون الشعبي.

نرجس أصفر



- نرجس -


ريحان أخضر

أخضر باسل ، كاللون الشعبي لهذا العام ، هذا نوع من الألوان الأنيقة ، في الربيع والصيف لباس أبيض للغاية ، لون قريب من الطبيعة ، ارتديه ، بهدوء ومليء بالحكمة والهدوء والحيوية.

بحيرة جلاسير

بالحديث عن الربيع ، أفكر في السماء الزرقاء والغيوم البيضاء ، والزهور الحمراء والصفصاف الأخضر ، المليئة بالحيوية ، والهواء يتخللها انتعاش الشتاء غير المرئي. في مثل هذه الأيام ، ارتدي مباراة زرقاء وبيضاء نقية وطازجة ، وأراك كما لو كنت ترى البحر وترش ، ورأيت السماء الفارغة والغامضة ، وتبريدًا عاليًا نقيًا وجديدًا دون الشعور بالمسافة ، مع الأخذ في الاعتبار نوعًا من القدرة والهدوء ، أولا السماح للشخص متعة الجسم والعقل.




معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English italiano italiano বাংলা বাংলা ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 हिन्दी हिन्दी Português Português Deutsch Deutsch 日本語 日本語 العربية العربية русский русский Español Español français français Bahasa Melayu Bahasa Melayu فارسی فارسی Pilipino Pilipino Kiswahili Kiswahili bahasa Indonesia bahasa Indonesia मराठी मराठी Gaeilgenah Gaeilgenah Nederlands Nederlands
    اللغة الحالية:العربية
    أرسل استفسارك

Fashion industry news

These 3 popular color beauty to suffocate, want to change the United States, follow to wear OK!

2022/02/19

Spring and summer color value more "show white", as the saying goes, "a white cover three ugly", black skin, yellow fairies how to match to highlight their good color.  

 Want to become fashionable essence, besides the design of dress, the choice of color also affects the fashionable feeling of integral modelling.  


Fashion colors are myriad, choose a bright color and can set off the color of clothing is really not easy, quickly look at the xiaobian recommended for you these colors, not only advanced wear on the body is also very highlighted your temperament, is absolutely the spring and summer the most whitening age of the popular color.

Daffodil yellow



— Daffodil —


Basil green

Basil green, as this year's popular color, this is a kind of elegant color, in the spring and summer wear very white, is a color close to nature, wear it, with a quiet and full of wisdom, calm and vivid.

Glacier Lake

Speaking of spring, I think of the blue sky and white clouds, red flowers and green willow, full of vitality, the air is permeated with the freshness of winter unseen. In such days, wear a pure and fresh blue and white match, see you as if to see the sea and spray, saw the empty and mysterious sky, pure and fresh high cooling without distance feeling, taking a kind of able and crisp, the first let a person body and mind pleasure.




Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English italiano italiano বাংলা বাংলা ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 हिन्दी हिन्दी Português Português Deutsch Deutsch 日本語 日本語 العربية العربية русский русский Español Español français français Bahasa Melayu Bahasa Melayu فارسی فارسی Pilipino Pilipino Kiswahili Kiswahili bahasa Indonesia bahasa Indonesia मराठी मराठी Gaeilgenah Gaeilgenah Nederlands Nederlands
    Current language:English
    Send Your Inquiry