أخبار صناعة الموضة

رسم تفصيلي! تحليل مفصل لعناصر الجيب 2023/24! الجيب المخصص يصبح العنصر الأساسي في التصميم!

2022/03/10

الجيوب كبيرة الحجم ملفتة للنظر للمعاطف والسترات والقمصان.  يعتبر الجيب الكبير لأسلوب الأدوات عمليًا بشكل خاص ، حيث يستخدم نفس اللون أو تصميم اللون الغامق ، لأن المستهلكين لا يزالون يحافظون على الطلب على التصميم العملي ، وجيب الرياح العملي هو تفاصيل التصميم الرئيسية.  



لم يعد أسلوب ملابس العمل مقصورًا على تصميم الأسلوب العملي الأصلي ، فقد بدأ في الظهور بقطع رقيقة وشابة.  يمكن أن يبرز العنصر الذي يوازن الجيب العملي ذو الشكل الأنيق.  سيجذب هذا التصميم المكون من 100 مطابقة المستهلكين ، مما يسمح للناس بالارتداء من البيئات الرسمية مثل المكتب إلى النزهات غير الرسمية ، بما يتماشى مع اتجاه الترفيه المكتبي في كل مكان.  


استفد من حالة القطعة الأساسية لهذه القطع الرئيسية وقم بتحديثها من خلال تفاصيل متعددة الوظائف أو أشكال أو مطبوعات وأنظمة ألوان موسمية.  تعرف على تطور حقائب اليد اليومية وصعود مجموعات الأزهار المتطابقة التي سيكون لها تأثير دائم على الملابس والإكسسوارات  




معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English italiano italiano বাংলা বাংলা ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 हिन्दी हिन्दी Português Português Deutsch Deutsch 日本語 日本語 العربية العربية русский русский Español Español français français Bahasa Melayu Bahasa Melayu فارسی فارسی Pilipino Pilipino Kiswahili Kiswahili bahasa Indonesia bahasa Indonesia मराठी मराठी Gaeilgenah Gaeilgenah Nederlands Nederlands
    اللغة الحالية:العربية
    أرسل استفسارك

Fashion industry news

Detail design! Detail analysis of 2023/24 pocket items! Personalized pocket becomes the key element of design!

2022/03/10

Oversized pockets are eye-catching for coats, jackets and shirts.  The large pocket of tooling style is particularly practical, using the same tone or bold color design, because consumers still maintain the demand for practical design, practical wind pocket is the key design detail.  



Workwear style is no longer confined to the original practical style design, has begun to appear in delicate and young pieces.  An item that balances a functional pocket with an elegant shape can stand out.  This 100-match design will attract consumers, allowing people to wear from formal environments such as the office to casual outings, in line with the ubiquitous office leisure trend.  


Take advantage of the core piece status of these key pieces and update them through multifunctional details, shapes, or prints and seasonal color schemes.  Learn about the evolution of everyday totes and the rise of matching floral ensembles that will have a lasting impact on clothing and accessories  




Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English italiano italiano বাংলা বাংলা ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 हिन्दी हिन्दी Português Português Deutsch Deutsch 日本語 日本語 العربية العربية русский русский Español Español français français Bahasa Melayu Bahasa Melayu فارسی فارسی Pilipino Pilipino Kiswahili Kiswahili bahasa Indonesia bahasa Indonesia मराठी मराठी Gaeilgenah Gaeilgenah Nederlands Nederlands
    Current language:English